الرئيسية 4 الرئيسية 4 النسور تحلق في سماء تنزانيا نتيجة و أداء على حساب نامونغو التنزاني

النسور تحلق في سماء تنزانيا نتيجة و أداء على حساب نامونغو التنزاني

النسور تحلق في سماء تنزانيا نتيجة و أداء على حساب نامونغو التنزانى

جريدة أحداث الساعة 24// أشرف الداودي

تمكن قبل لحظات فريق الرجاء الرياضي، من الانتصار على مضيفه نامونغو التنزاني نتيجة و أداء حيث أمطر شباكه بثلاثية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعودة لتفاصيل المواجهة، و التي خاضها النسور بتشكيل مغاير تماما فقد فرض سيطرته بقوة منذ الدقائق الاولى للمقابلة، ضغط مكن النسور من افتتاح حصة التسجيل عبر إلياس الحداد الذي وقع هدفه الأول رفقة الرجاء في حدود الدقيقة 8 . ليواصل بعد ذلك أبناء المدرب لسعد الشابي ضغطهم و سيطرتهم التي اثمرت توقيع فابريس نغوما على هدف المباراة الثاني، بعد تمريرة حاسمة من أيوب ناناح في حدود الدقيقة 14.
وبمجهود خرافي تمكن اللاعب الشاب زكرياء الهبطي من التوقيع على ثالث أهداف فريقه الرجاء، وهو الهدف الذي انتهى على وقعه الشوط الأول.
وبعد العودة من مستودع الملابس، حاول النسور توسيع الفارق وتوقيع المزيد من الأهداف وسط تعمد كتيبة نامونغو على اللعب بـ”خشونة”، لكن دون جدوى، لتنتهي المواجهة بانتصار الرجاء بـ”ثلاثية نظيفة”.
وبهذه النتيجة رفع الفريق الأخضر رصيده للنقطة الـ15 في صدارة المجموعة الرابعة،ليكون الفريق حقق “العلامة الكاملة” بتحقيقه خمسة انتصارات من أصل خمس مواجهات لعبها لحدود اللحظة في دور المجموعات، مع حفاظه على نظافة شباكه، وتوقيع خط هجومه 11 هدفا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.