الرئيسية 4 الرئيسية 4 في مواجهة الصراع على الصدارة الرجاء يتمكن من حسم القمة بينه و بين فريق بيراميدز المصري

في مواجهة الصراع على الصدارة الرجاء يتمكن من حسم القمة بينه و بين فريق بيراميدز المصري

في مواجهة الصراع على الصدارة الرجاء يتمكن من حسم القمة بينه و بين فريق بيراميدز المصري

جريدة أحداث الساعة 24// أشرف الداودي

تمكن فريق الرجاء البيضاوي، من تحقيق الانتصار على ضيفه بيراميدز المصري بهدفين دون مقابل، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.
وعودة للتفاصيل، فقد عرفت المواجهة انتفاضة مبكرة للفريق الضيف، حيث أنه تمكن من مباغتة شباك النسور لولا التدخل الانتحاري للمدافع الايمن عبد الاله مذكور الذي أنقذ النسور من هدف محقق، بعد هذه المحاولة استفاقت كتيبة السلامي، إذ تمكنت من الاستحواذ على الكرة، ليتمكنوا من افتتاح حصة الأهداف في الدقيقة الـ15 عن طريق حارس مرمى المصريين شريف إكرامي (ضد مرماه)، بعد تسديدة من اللاعب الرجاوي مذكور. ليواصل النسور سيطرتهم على المقابلة، ليتمكن من مضاعفة النتيجة في الدقيقة الـ21، بعد تمريرة رأسية من العميد محسن متولي، أنهاها المهاجم الكونغولي بتسديدة قوية هزمت حارس مرمى بيراميدز. وانخفض مستوى الشوط بعد الهدفين الرجاويين، ليعلن الحكم الغيني سيكو أحمد توري، على نهاية “الفصل الأول” بتقدم رجاوي.
وبعد العودة من مستودع الملابس، تحولت السيطرة “شيئا ما” للطرف المصري، الذي كان يهدف لمعادلة الكفة، غير أن رغبته اصطدمت بخط دفاع رجاوي “منظم” تصدى للعديد من الكرات، خاصة من الرواق الأيسر الذي كان أكثر نشاطا بتواجد لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي. لينهي الحكم المواجهة بانتصار النسور بالنتيجة المسجلة في الشوط الاول.
ونجح رفاق محسن متولي، بعد الانتصار اليوم، في الانفراد بصدارة المجموعة الرابعة للكونفدرالية الأفريقية، برصيد 9 نقاط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.