الرئيسية 4 الرئيسية 4 المساس بشخص الملك من طرف قناة الشروق الجزائرية يوحد المغاربة.

المساس بشخص الملك من طرف قناة الشروق الجزائرية يوحد المغاربة.

المساس بشخص الملك من طرف قناة الشروق الجزائرية يوحد المغاربة

جريدة أحداث الساعة 24// عبد الله شوكا.

إجماع منقطع النظير، والتفاف جمع المغاربة في صف شخص جلالة الملك محمد السادس إثر إقدام قناة الشروق الجزائرية على المساس بشخص الملك.
كل المنابر المغربية ومواقع التواصل الاجتماعي فاضت بالتنديد بما أقدمت عليه هذه القناة الغبية، وعنوان واحد جمع كل المغاربة، جلالة الملك خط أحمر.
وما أقدمت عليه القناة الجزائرية المقربة من جنيرالات الجزائر، ما هو إلا تعبير عن شعورهم بالهزائم المدوية والمتتالية التي سببها لهم المغرب بقيادة جلالة الملك محمد السادس، والدور الريادي الذي أصبح يتمتع به المغرب في إفريقيا وبين دول العالم.
ولعل رصاصة الرحمة التي أطلقها المغرب على حكام الجزائر هو اعتراف أمريكا بالصحراء المغربية، وفتح قنصليات دول عربية وأجنبية في مدينتي العيون والداخلة، وما شطحات حكام الجزائر إلا مضيعة للوقت والطاقة، في الوقت الذي كان عليهم أن يهتموا بالشؤون الداخلية واقتسام ثروات البترول والغاز مع الشعب الجزائري الشقيق، هذا الشعب الذي يعاني ويلات الفقر وارتفاع الأسعار والبطالة.
وما أقدمت عليه قناة الشروق الجزائرية وهي تمس بشخص جلالة الملك، فسوف لن يفيدهم في شيء، وما هو إلا غباء وانحطاط يؤكد تدهور الأوضاع عند حكام الجزائر.
والرد على هؤلاء جاء على لسان المغاربة الذين انتفضوا دفاعا عن ملكهم، ولعل مواقع التواصل الاجتماعي تزينت بصور جلالة الملك وبالردود القوية ضد هذه القناة الجزائرية التي تستحق الشفقة.
وليكن في علم هذه القناة الجزائرية الغبية ومعها حكام الجزائر أن المغرب ينعم في صحرائه وانتهى الأمر، والقافلة تسير والكلاب تنبح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.