الرئيسية 4 الثقافية 4 إيمان عياد المقدسية الصحفية المتميزة بقناة الجزيرة، من تحد للمرض الى النجومية وحب المشاهدين في الوطن العربي.

إيمان عياد المقدسية الصحفية المتميزة بقناة الجزيرة، من تحد للمرض الى النجومية وحب المشاهدين في الوطن العربي.

إيمان عياد المقدسية الصحفية المتميزة بقناة الجزيرة، من تحد للمرض الى النجومية وحب المشاهدين في الوطن العربي.

جريدة أحداث الساعة 24//عبد الله شوكا.

ليست هي فيروز أو نجاة الصغيرة أو ميادة الحناوي، إنها الصحفية المتميزة إيمان عياد المقدسية معشوقة المشاهدين في الوطن العربي، إنها دولة فلسطين المحتلة التي أنجبت صحفية ما شاء الله عليها، توزع الشهد والأطباق من البرامج الجادة في قناة الجزيرة القطرية ، صحفية تلقب بسندريلا الشاشة بقناة الجزيرة لجمالها وأناقتها ورشاقتها وابتسامتها التي توزعها على أنظار مشاهديها.

كثيرة هي البرامج التي أشرفت عليها إيمان عياد المقدسية بقناة الجزيرة باحترافية كبيرة، كبرنامج ” بين السطور” و ” منبر الجزيرة” و ” لقاء خاص” و ” لقاء اليوم”.

كما تعد إيمان عياد المقدسية من المذيعات الرئيسيات لنشرات الأخبار في قناة الجزيرة والتي يتابعها ملايين المشاهدين عبر أقطار العالم.
باغث المرض إيمان عياد المقدسية وأصاب جسدها اللطيف ولم تظهر ضعفها أمامه، بل قاومته بإيمانها القوي في الله سبحانه وتعالى ومع دعوات عشاقها من المشاهدين العرب المعجبين بها ، حيث قضت شهورا طويلة في فترة علاج في مصحات الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي لقاء تلفزيوني بمحطة الجزيرة القطرية حكت إيمان عياد المقدسية بعد شفائها، تحدثت عن فترة مرضها وماواجهته من ألم وصعوبات بعيدا عن عملها وعن عشاقها متتبعي برامجها بقناة الجزيرة، إلا أنها وكما حكت فقد قاومت المرض بإيمان وعزيمة قل نظيرها، وقد وضع عشاقها أياديهم على قلوبهم خوفا عن هذه الصحفية المتميزة والمحبوبة من لدن المشاهدين العرب في كل الأقطار العربية.
وهاهي إيمان عياد المقدسية تعود الى تألقها المعهود بقناة الجزيرة بعد شفائها من المرض وكلها أمل أن تكمل مشوارها في التألق والنجومية أمام الميكروفون.

ومن خلال مختلف البرامج التي تقدمها إيمان عياد المقدسية في قناة الجزيرة، وكذا مقالاتها التي تنشر ها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تلمس أن إيمان المقدسية تدافع بشراسة عن كل ما يتعلق بقضايا العرب والمسلمين، ومن خلال تدويناتها تشعر أن إيمان تحمل هما دفينا عن الواقع المرير للأمة العربية والاسلامية.

وبعودة إيمان عياد المقدسية الى مقر عملها كصحفية متميزة بقناة الجزيرة القطرية، يعود الدفىء إلى ملايين عشاقها من المشاهدين في كل أرجاء الوطن العربي.
فمزيدا من التألق والتوهج لنجمة الميكروفون بقناة الجزيرة القطرية إيمان عياد المقدسية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.