الرئيسية 4 الرئيسية 4 من رحال الأب الى رحال الأبناء . قيم ، وطنية و إندماج .

من رحال الأب الى رحال الأبناء . قيم ، وطنية و إندماج .

من رحال الأب الى رحال الأبناء .
قيم ، وطنية و إندماج .

نورالدين //هشام / أحداث الساعة 24 .
درب الإنجليز وانت تحط قدميك بالمدينة القديمة. صياح الباعة المتجولين وبالقرب، ملعب لكرة القدم ” إنه ويمبلي المدينة القديمة كما سماه الزميل الركراكي نورالدين.

متلاشيات إن لم نقل مطرح ؛ هكذا كان حال هذه البقعة الأرضية التي ستصبح نقطة ضوء بالمدينة القديمة .” الله يرحم ب رحال ” كلمة يتغنوا بها صغار المدينة القديمة.

مولوع بالمراطون ومجنون بالمستديرة؛ عاشق لحب الوالدين وإن تراه في الملعب يجري وراء الصغار ، يتخيل لك طفل صغير ، إنه عبد الواحد رحال السلمي ابو علي ، طه و مريم .

كرة القدم و هو في بدايته ككل لاعب ناشء يحلم أن يصبح زاكي، ياشين أو كاسياس. عبد الواحد في حراسة المرمى لشبان الوداد، شاءت الاقدار بعد وعكة صحية أن يأخد مساره الكثير من الدراسة ليصبح من أحسن المسيرين في صناعة الضيافة.
مدرسة رحال لكرة القدم بعد أن تطورت إلى نادي رحال لكرة القدم ؛ هنا التربية ، هنا الصحة ، هنا الاندماج، هنا الشهرة ( أشرف داري كمثال) ، هنا الأمل.

ملعب ثم تدشينه بعد إصلاحه وفقا لآخر المستجدات في علم العشب الاصطناعي، قاعة Gym أطلق عليها إسم المرحومة حليمة مرجان ام كريم ، مصطفى ، عبد الواحد ، محمد، يوسف ، كمال و فتيحة .

دور رياضي ، ثقافي و إجتماعي في منطقة حساسة ؛ لا يسعنا إلا التنويه بهذا العمل النابع عن غيرة وطنية من أجل مغرب أفضل ولنا عودة في الموضوع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.