google.com, pub-5421582659491462, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الرئيسيةالرياضية

مدينة آيت ملول تستضيف عرس نهائي كاس العرش للركبي

مدينة آيت ملول تستضيف عرس نهائي كاس العرش للركبي

جريدة احداث الساعة 24 

تنظم الجامعة الملكية المغربية للركبي , بتعاون مع جمعية الصفوة آيت ملول للركبي المباراة النهائية لنيل كاس العرش للركبي كبار، برسم الموسم الرياضي 2023-2024 ، والتي ستجمع بين المولودية الوجدية والأولمبيك البيضاوي، وذلك يوم السبت 22 يونيو 2024 انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الظهر بالملعب البلدي لآيت ملول .

ويتوفر فريقا المولودية الوجدية والأولمبيك البيضاوي على حمولة تاريخية على مستوى الـكأس الفضية, ذلك أن الفريق الوجدي , صاحب التاريخ الحافل بالإنجازات وحامل لقب كأس العرش للموسم الرياضي 2022-2023 يطمح للحفاظ على الكأس على حساب نادي الأولمبيك البيضاوي ،الذي يتطلع بدوره إلى الإطاحة بفارس الشرق ومعانقة الكأس الغالية والعودة إلى سكة الألقاب .
وقد اتخذت الجامعة الملكية المغربية للركبي, بتنسيق مع عمالة أيت ملول و المجلس الجماعي والسلطات المحلية لآيت ملول كافة التدابير التنظيمية وكذا اللوجيستيكية لإنجاح هذا الحدث الوطني الكبير في رياضة الركبي .
ومن المنتظر أن تشهد المباراة النهائية حضورا جماهيريا مكثفا من أنصار المولودية الوجدية والأولمبيك البيضاوي بالإضافة إلى جماهير جهة سوس ماسة العاشقة لرياضة الركبي .
وتجدر الإشارة إلى أن استراتيجية المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للركبي تروم بالأساس فسح المجال أمام جميع جهات المملكة لاستضافة التظاهرات الرياضية الوطنية الكبرى وفي مقدمتها نهاية كاس العرش .
وبهذه المناسبة تتقدم الجامعة الملكية المغربية للركبي بالشكر الجزيل إلى كافة الجهات المساهمة في تنظيم نهاية كاس العرش للركبي جمعية الصفوة آيت ملول للركبي ، عصبة سوس ماسة ، عمالة أيت ملول والمجلس الجماعي والسلطات المحلية لآيت ملول .
وحتى يكون الملعب البلدي لآيت ملول في مستوى الحدث فقد شهد العديد من الإصلاحات ، حيث اصبح في أبهى حلة من شأنها أن تساهم في إنجاح عرس نهائي كأس العرش للركبي بكل المقاييس.

.البرنامج :
نهاية كاس العرش للركبي (رجال) الموسم الرياضي 2023-2024
آيت ملول ​:​الملعب البلدي
السبت 22 يونيو 2024
امولودية وجدة -الأولمبيك البيضاوي
الساعة ​:​الرابعة بعد الزوالا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى