
صلاح تابت//جريدة احداث الساعة 24
الوداد يتجه لدخول معسكر إعدادي غدا الثلاثاء بـ”مركب محمد السادس لكرة القدم” تأهبا لملاقاة سان داونز
يتجه الوداد الرياضي، إلى دخول معسكر إعدادي، تأهبا لملاقاة مامليودي سان داونز الجنوب أفريقي، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وعلمنا من مصدر خاص أن الفريق الأحمر يتجه لدخول معسكر إعدادي بـ”مركب محمد السادس لكرة القدم”، انطلاقا من يوم غد الثلاثاء.
ويرمي الوداد الرياضي من خلال هذه الخطوة إلى خلق جو “مثالي” للاستعداد للموعد “الحاسم” أمام الفريق الجنوب أفريقي، سيرا على ما دأب عليه النادي قبل دخوله غمار المواجهات “الحاسمة” قاريا.
زر الذهاب إلى الأعلى