الرئيسية 4 الرئيسية 4 الرجاء يحلق في كأس الكونفدرالية الافريقية بتحقيقه للعلامة الكاملة

الرجاء يحلق في كأس الكونفدرالية الافريقية بتحقيقه للعلامة الكاملة

الرجاء يحلق في كأس الكونفدرالية الافريقية بتحقيقه للعلامة الكاملة

جريدة أحداث الساعة 24//أشرف الداودي

واصل مساء اليوم الأربعاء، فريق الرجاء البيضاوي تقديم عروضه القوية تحت إشراف مدربه التونسي لسعد الشابي، حيث تمكن من الانتصار بهدفين دون مقابل، على ضيفه نكانا الزامبي، لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، على أرضية ملعب “محمد الخامس” في مدينة الدار البيضاء.
وعودة لتفاصيل اللقاء، فقد انطلقت المواجهة بدون مقدمات حيث سيطرة النسور منذ الدقائق الاولى من المواجهة سيطرة مكنت الفريق الأخضر من افتتاح حصة الأهداف،في حدود الدقيقة 18 بتسديدة قوية من اللاعب رياض إدبويكيكين، قبل أن يضاعف زميله نوح وائل السعداوي النتيجة برأسية أسكنها في مرمى الزامبيين في الدقيقة الـ42، بعد تمريرة مركزة من محمد زريدة من الرواق الأيسر لينهي الحكم الشوط الاول بتقدم النسور.
وبعد العودة من مستودع الملابس، واصلت الكتيبة الرجاوية، أمام تحسن نسبي لنكانا في الدقائق الـ20 الأخيرة، لكن بدون خطورة هجومية، لتعلن صافرة النهاية على الانتصار السادس تواليا لـ”النسور” في دور المجموعات.
وأنهى الفريق الأخضر مرحلة دور المجموعات، بالعلامة الكاملة، وذلك برصيد 18 نقطة، دون أن تستقبل مرماه أي هدف في جميع مبارياته ذهابا وإيابا أمام فرق المجموعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.