الرئيسية 4 الرئيسية 4 النسور تعود بالتأهل من قلب لوبو مباشي أمام مازيمبي العنيد :

النسور تعود بالتأهل من قلب لوبو مباشي أمام مازيمبي العنيد :

النسور تعود بالتأهل من قلب لوبو مباشي أمام مازيمبي العنيد
أحداث الساعة 24//صلاح تالت

في لوبومباشي، قدم الرجاء عرضاً دفاعياً مميزاً ولم تهتز شباكه سوى في مناسبة وحيدة بهدف إسحاق تشيبانغو.
وأمّن الرجاء تأهله بتفوقه في مجموع المباراتين 2-1 بعد أن تغلب على منافسه ذهاباً في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدفين دون رد.
في لوبومباشي، أنقذ حارس المرمى الدولي الزنيتي فريقه الرجاء البيضاوي بتصديه لركلة جزاء في الدقيقة 69 من المباراة.
وكان منطقيا أن يضغط الفريق المضيف منذ البداية، وكاد كابونغو أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الأولى إلا أن الزنيتي بدأ مسلسل التصديات بإبعاد كرته.
وكاد سفيان رحيمي يمنح التقدم للرجاء بعدما انفرد بالحارس الإيفواري سيلفان غبوهو لكن الأخير تصدى للكرة بجسده، كما انفرد لاعب مازيمبي السابق ومسجل الهدف الأول ذهابا بن مالانغو لكنه أهدر الفرصة بطريقة غريبة.
وسدد موليكا كرة من بعيد أنقذها الزنيتي أيضاً، وأبقى على شباكه نظيفة بردة فعله المميزة على تسديدة موليكا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.
وواصل مازيمبي الضغط في الشوط الثاني، ونجح في افتتاح التسجيل عندما مرر تريزور مبوتو كرة عرضية داخل المنطقة فاستقبلها تشيبانغو بغفلة من الشاب محمد زريدة وسددها في شباك الزنيتي.
واندفع لاعبو مازيمبي أكثر بعد الهدف وسط ارتباك لدى دفاع الرجاء، وحصلوا على ركلة جزاء احتسبها الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما إثر خطأ من الزنيتي على موليكا الذي انبرى للركلة بنفسه إلا أن الحارس المغربي أنقذها بقدمه.
ورفع التصدي معنويات دفاع الرجاء الذي منع لاعبي مازيمبي من الوصول إلى شباك الزنيتي مجددا، بل أن البديل أيوب نناح كاد يوجه الضربة القاضية للمضيف عندما انفرد وسدد بقوة لكن الحارس غبوهو أبعد الكرة إلى ركنية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.