الرئيسية 4 الثقافية 4 إسم العندليب عبد الحليم حافظ حاضر في سهرة جريدة أحداث الساعة 24 بمناسبة عيد ميلادها الثاني.

إسم العندليب عبد الحليم حافظ حاضر في سهرة جريدة أحداث الساعة 24 بمناسبة عيد ميلادها الثاني.

إسم العندليب عبد الحليم حافظ حاضر في سهرة جريدة أحداث الساعة 24 بمناسبة عيد ميلادها الثاني.

احداث الساعة 24//عبد الله شوكا.

أقامت إدارة جريدة أحداث الساعة 24 حفلا ليلة الخميس بقاعة رياض الأسمر بعين السبع بمناسبة عيد ميلادها الثاني، وكان الحفل مناسبة لحضور وجوه بارزة في ميدان الصحافة والفن والثقافة والأدب.

وتخلل الحفل توزيع شهادات تقديرية تشجيعا للأقلام المبدعة في جريدة أحداث الساعة 24، كما تم توزيع شهادات تقديرية مماثلة لمختلف الوجوه البارزة المدعوة لحضور هذا الحفل البهيج.
وما أضفى على حفل جريدة أحداث الساعة 24 رونقا وبهاءا هو تواجد الفنان المصري محمد محمود ابن عائلة مطرب العرب الراحل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وفي دردشة مع الفنان محمد محمود فوالدته هي بنت خالة عبد الحليم حافظ، وهو مقيم في المغرب لتعلقه به وكون زوجته مغربية.

وسبق للفنان محمد محمود أن صرح لمنابر إعلامية كونه أدى أغانيه في حضرة الملك الراحل الحسن الثاني، الملك الراحل الذي كان يخص عبد الحليم بمكانة خاصة، عبد الحليم الذي أدى أغاني خالدة عن المغرب وملك المغرب، أغاني كانت تهز كيان المغاربة في الأعياد الوطنية كرائعة ..الماء والخضرة والوجه الحسن..عرائس تختال في عيد الحسن..، ثم أغنية أقبل الحسن علينا، هاته الأغاني الوطنية التي ماتزال تردد على ألسن المغاربة.
وصرح الفنان المصري محمد محمود كونه أدى أغاني مع الجوق الملكي بمعية الملحن عبد الله عصامي، وذكر كذلك تعامله مع ملحنين مغاربة آخرين كعبد العاطي أمنة وأحمد عواطف وجمال الأمجد.

وأنت تحدث الفنان المصري محمد محمود فكأنك أمام العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، نظرا لتقارب الشبه بينهم وسبحان الله، عبد الحليم المخلد إسمه بمطولاته الرائعة والخالدة..فاتت جنبنا…نبتدي منين الحكاية…زي الهوى…حاول تفتكرني…كامل الأوصاف…أي دمعة حزن لا…مداح القمر..واللائحة طويلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.