الرئيسية 4 الرئيسية 4 اولمبيك آسفي ينهي مباراته مع الترجي التونسي بلا غالب و لا مغلوب

اولمبيك آسفي ينهي مباراته مع الترجي التونسي بلا غالب و لا مغلوب

اولمبيك آسفي ينهي مباراته مع الترجي التونسي بلا غالب و لا مغلوب

جريدة أحداث الساعة 24 // أشرف الداودي

ضيع فريق أولمبيك آسفي فرصة استقباله لضيفه الترجي التونسي بملعب المسيرة بأسفي، إذ اكتفى فقط بالتعادل بنتيجة هدف في كل مرمى، برسم ذهاب دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وعودة ﻷطوار المباراة فقد انطلقت بأسلوب حذر خاصة في الدقائق الأولى من كلا الطرفين ، تفاديا لإستقبال أهداف مبكرة تصعب المأمورية.
وفي هجمة خاطفة تمكن الفريق التونسي مباغتة أصحاب الأرض بهدف أول، بعد تسديدة للاعب حمدو الهوني غير مسارها المدافع المسفيوي واتارا لتستقر في شباك فريقه. بعد هذا الهدف ببضع دقائق أكمل الفريق التونسي المباراة بنقص عددي اثر طرد مدافعهم . معطى غير أطوار اللقاء ،حيث ضغط ممثل الكرة الوطنية بحثا عن استغلال النقص العددي للترجي، لكن النجاعة الهجومية غابت عن لاعبي آسفي، إلى جانب حرمان الفريق من ضربة جزاء واضحة بعد أن ارتطمت الكرة بيد مدافع الترجي.
وفي شوط المدربين، واصل الفريق المسفيوي سيطرته على المقابلة، مما أثمر هدفا “عالميا” بعد تسديدة قوية من خارج مربع العمليات عن طريق العميد محمد المورابيط، قبل 5 دقائق من صافرة النهاية.لتنتهي المباراة بواقع هدف في كل شبكة في انتظار مقابلة العودة التي ستجرى في ملعب رادس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.