الرئيسية 4 الثقافية 4 نجم الشاعرة والزجالة فاطمة المعيزي يسطع في سماء المهرجان الدولي للشعر والموسيقى بآسفي.

نجم الشاعرة والزجالة فاطمة المعيزي يسطع في سماء المهرجان الدولي للشعر والموسيقى بآسفي.

نجم الشاعرة والزجالة فاطمة المعيزي يسطع في سماء المهرجان الدولي للشعر والموسيقى بآسفي.

جريدة أحداث الساعة 24//عبد الله شوكا.

انها الشاعرة والزجالة فاطمة المعيزي النهر الهادر شعرا وزجلا، لها مؤلفات شعرية وزجلية رائعة اختارت لها عناوين تجذبك للاستمتاع بها، تختار الشاعرة فاطمة المعيزي عناوين مؤلفاتها بدقة متناهية تسحر القارىء.

ضفاير لالة …ورصيف البهاء الأخير، مؤلفان يسحرانك بجمالية الحرف والكلمة والأبيات الرائعة.
هي الشاعرة والزجالة فاطمة المعيزي العنصر الفعال في المجتمع المغربي، فاضافة الى كونها شاعرة وزجالة فهي تحتل مهام كثيرة ، عضو منشط بالمبادرة الوطنية للتربية البشرية، رئيسة جمعية لبابة للابداع والتنمية والتواصل، رئيسة رابطة المبدعين العرب فرع مراكش، الكاتبة العامة لرابطة كاتبات المغرب فرع مراكش، أمينة مال جمعية أصدقاء الثقافة والفنون، مستشارة بالجمعية المغربية للتدريب والاستشارات.
وبالرغم من هذه المهام الكثيرة المنوطة بفاطمة المعيزي فهي تبدع وتمتع في الثقافة والشعر والزجل، هي نهر يتدفق ابداعا وعطاء لا ينضب أبدا.

وهاهو نجم فاطمة المعيزي يسطع في مدينة آسفي بتكريمها في المهرجان الدولي للشعر والموسيقى الذي نظم يومي 9 و 10 غشت بمدينة آسفي، هذا المهرجان الذي عرف عدة فقرات وعروض موسيقية من دول مختلفة، وكان الحدث الأبرز هو تكريم الشاعرة والزجالة فاطمة المعيزي
وهكذا تكون فاطمة المعيزي مثال المرأة المغربية الفعالة في المجتمع، لا تمنعها المهام المنوطة بها دون امتاع عشاق الحرف والكلمة والشعر الجميل، وقد يحق أن تنعث فاطمة المعيزي بالعبقرية في الشعر والزجل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.