الرئيسية 4 الرياضية (صفحة 4)

الرياضية

الزمالك توقض الوداد

الزمالك توقض الوداد أحدات الساعة 24//عارف أشرف إدارة الزمالك المصري هي من اخبرت في آخر لحظة إدارة الوداد بعدم قانونية مشاركة الاعبين داري و باباتوندي! ذكر مصدر موثوق أن إتصالًا هاتفيا تلقاه رئيس الوداد من إدارة الزمالك قبل بداية اللقاء ضد الأهلي و حذره بأن الفريق المصري يستعد لتقديم اعتراض ثقني لعدم أحقية مشاركة اللاعبين داري و كومارا الغير قانونية. ...

أكمل القراءة »

شوف الجمهور رجاوي اش داير

شوف الجمهور رجاوي اش داير جريدة احداث الساعة 24//مروان نضالي

أكمل القراءة »

الإعلام الرياضي إلى أين ؟

الإعلام الرياضي إلى أين ؟ أحداث الساعة 24 // عارف أشرف. القنوات المصرية قامت طيلة الأسبوع بتحليل و تفتيت الفريقين البيضاويين الوداد و الرجاء قبل موقعتي السبت بين الوداد و الأهلي و السبت بين الرجاء و الزمالك. أستوديوهات و مراسلات محللين و تقنيين ، لاعبين قدماء و مدربين مغمورين ، لم يفلت شيء إلى و قيموه و حللوه من مكامن ...

أكمل القراءة »

نهائي عصبة الأبطال الإفريقية سيقام بمصر

نهائي عصبة الأبطال الإفريقية سيقام بمصر صلاح تابت /جريدة أحداث الساعة 24 أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الجمعة استضافة مصر لنهائي دوري أبطال إفريقيا رسميا عقب إجراء قرعة. وأعلن كاف في وقت سابق إقامة قرعة لتحديد مكان إقامة النهائي بين مصر والمغرب. هذا يعني أنه حال وصول فريق من مصري وآخر مغربي للنهائي ستقام المباراة في مصر. ويقام ...

أكمل القراءة »

الأسمراني الكعبي لن يكون حاضر ضد الأهلي

 الأسمراني الكعبي لن يكون حاضر ضد الأهلي صلاح تابت /جريدة أحداث الساعة 24 لن يكون فريق الوداد الرياضي لكرة القدم بمقدوره الاعتماد على أيوب الكعبي في مباراة الأهلي المصري، برسم دور نصف نهائي عصبة الابطال الإفريقية. مصادر مطلعة من القلعة الحمراء أكدت أن الكعبي عاد في الميركاتو الشتوي الماضي إلى فريقه السابق هيبي فورشن الصيني، ثم تعاقد معه الوداد من ...

أكمل القراءة »

افتتاح الموسم الدراسي الرياضي المدرسي لمدارس الاتحاد الحرة

افتتاح الموسم الدراسي الرياضي المدرسي لمدارس الاتحاد الحرة جريدة احداث الساعة 24//ن/ر افتتاح الموسم الدراسي الرياضي المدرسي لمدارس الاتحاد الحرة بزيارة اللاعب الدولي السابق والإطار الوطني “محمد المعروفي”( لاعب المنتخب الوطني والمحترف بفرنسا والفائز بكأس أفريقيا لكرة القدم و المدير التقني لنادي الوداد البيضاوي سابقا.) الذي تحذت للتلاميذ عن أهمية الدراسة والرياضة المدرسية وحتهم على ممارستها وعلى التفوق الدراسي والحفاظ ...

أكمل القراءة »

نجوم قدموا من الأرياف وصنعوا أمجاد فرقهم وأصبحوا نجوم الكرة.

نجوم قدموا من الأرياف وصنعوا أمجاد فرقهم وأصبحوا نجوم الكرة. جريدة أحداث الساعة 24/ عبد الله شوكا. يقول المثل العربي يوجد في النهر ما لايوجد في البحر، وهذا ما ينطبق على نجوم الكرة الذين يخرجون من رحم القرى والبوادي، وعندما يجدون الرعاية من طرف رؤساء فرق ويرحبون بهم، يستطيعون تفجير مواهبهم الكروية ويصبحون نجوم فرقهم. كثيرة هي الأمثلة عن فرقنا ...

أكمل القراءة »

الرجاء البيضاوي يتوج بطلا للدوري المغربي موسم 2019-2020 بعد الفوز على الجيش الملكي

 الرجاء البيضاوي يتوج بطلا للدوري المغربي موسم 2019-2020 بعد الفوز على الجيش الملكي صلاح تابت /جريدة أحداث الساعة 24 تغلب فريق الرجاء الرياضي البيضاوي على نظيره فريق الجيش الملكي، بهدفين مقابل هدف، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الأحد الموافق 11 أكتوبر 2020، ليتوج رسميًا بطلًا للمسابقة. وأحرز هدفي الرجاء عبد ...

أكمل القراءة »

التشكيل الودادي لمواجهة الفتح الرباطي

 التشكيل الودادي لمواجهة الفتح الرباطي صلاح تابت /جريدة أحداث الساعة 24 حدد الأرجنتيني ميغيل غاموندي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، اللائحة التي ستواجه فريق الفتح الرياضي، برسم الجولة الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم. وفي ما يلي لائحة الوداد: أحمد رضى التكناوتي، عيسى السيودي، يوسف شينا، عبد اللطيف نصير، بدر كادارين، يحيى عطية الله، حمزة أسرير، محمد رحيم، ...

أكمل القراءة »

نبش في الذاكرة السطاتية. حكاية أساطير الأمس في فريق النهضة السطاتية لن يجود الزمان بمثلهم.

نبش في الذاكرة السطاتية. حكاية أساطير الأمس في فريق النهضة السطاتية لن يجود الزمان بمثلهم. جريدة أحداث الساعة 24/ عبد الله شوكا. ماذا أصاب مدينة سطات الجريحة والمهمشة، تكالبت المشاكل على هذه المدينة ولم ينفعها زحف الإسمنت، فقط توسعت أحياء كثيرة واتسعت وأصبحت تفرخ الخارجين عن القانون أكثر من تفريخها لأجيال تعود بالنفع على المدينة، وحتى روائح فساد منتخبيها أصبحت ...

أكمل القراءة »