
صلاح تابت//جريدة احداث الساعة 24
توجت إناث الجيش الملكي لكرة القدم، بلقب دوري أبطال أفريقيا للسيدات عقب انتصارهن في المباراة التي جمعتهن بماميلودي صانداونز في المباراة النهائية التي جرت بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
سيدات الجيش الملكي أمام تحدي رد الاعتبار
سيدات الجيش الملكي أمام تحدي رد الاعتبار
وانتصرت سيدات الجيش بأربعة أهداف دون رد في مباراة شهدت حضورا جماهيريا غفيرا صنع الحدث تحت أنظار رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومجموعة من الضيوف الوازنين.

وسجلت أهداف الجيش الملكي اللاعبة تاكناوت في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، ثم ابتسام الجريدي (د54 و 88 و92).
وتمكنت الزعيمات من تحقيق أول لقب قاري في تاريخ الجيش الملكي وكرة القدم المغربية، بعدما كان فريق الرجال أول من يحقق اللقب الأفريقي للمغرب سنة 1985.
زر الذهاب إلى الأعلى