الرئيسية 4 الرئيسية 4 ايها الناخبون : لقد غدر بكم دعاة التغيير.

ايها الناخبون : لقد غدر بكم دعاة التغيير.

ايها الناخبون : لقد غدر بكم دعاة التغيير

صلاح تابت //جريدة أحداث الساعة 24.
تتحدث مصادر متعددة عن تشكيل المجلس الجماعي للجديدة بعد حصول الائتلاف بين عدة احزاب وتنصيب بنربيعة رئيسا لولاية ثانية وهو الامر غير المستساغ عبر النقاش الدائر في اوساط الفضاء الازرق من طرف الساكنة .
بعد خمس سنوات من التسيير من طرف بنربيعة وجوقته السابقة لم يلمس الجديديون المصوتون والعازفون اي تحسن في الخدمات او اي تقدم في اوراش التنمية بل لامسوا فقط( الزبل والخنز والحفر) وعايشوا خمولا ملحوظا على معظم الاعضاء الذين غيروا وضعهم شكلا ومضمونا.
ولذلك بقدر ماكان التدمر بارزا و اسفر عن عزوف كبير فقد استغلته بعض اللوائح لاستقطاب الاصوات معاهدة السكان على تغيير وجوه الفساد التي تربعت على كراسي التسيير ووضع قطيعة مع الفساد والمفسدين.لكن بمجرد الاعلان عن النتائج حتى هرول الوكلاء الفائزون الى خيانة الناخبين والغدر بهم والتملص من العهد ليرتموا في احضان الرئيس السابق ومجموعة من رموز الفساد عوضا من التحالف فيما بينهم وتقديم بديل يفي بما التزموا به.
فالوردة التي كان يعتقد البعض أنها قد تدخل المنافسة وتجمع عدة لواءح الى جانبها وتحارب معا الميزان المائل ومن يدور في فلكه من حمامة وتراكتور ومصباح ووووو دخلت اللعبة لتدفن عبيرها ونحت مثلها كل اللواءح الضعيفة الحاصلة بالكاد على مقعد ومقعدين ولتؤكد بكل اسف ان لا توقع لاي تغيير وان ميثاق الشرف ليوم11/9/2021 لن يكون سوى كذبة ابريل وان الجديدة ستستمر في تخلفها ومشاكلها.
ولذلك فالكل مسؤول عن هذه الوضعية سواء الذين صوتوا او الذين رفضوا او الذين خانوا عهد التغيير او دعاة الاصلاح والتغيير الذين ذهبوا ضد التيار.
ولذلك واسفي عليك يامدينتي وعلى الخونة اشباه الرجال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.