الرئيسية 4 الحوارات 4 بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.. الدكتور بنطلحة الدكالي مدير العيادة القانونية يهنئ جلالة الملك محمد السادس

بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.. الدكتور بنطلحة الدكالي مدير العيادة القانونية يهنئ جلالة الملك محمد السادس

بمناسبة الذكرى 22 لعيد العرش المجيد.. الدكتور بنطلحة الدكالي مدير العيادة القانونية يهنئ جلالة الملك محمد السادس

جريدة احداث الساعة 24

برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله
جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده

مولاي صاحب الجلالة :
بمناسبة حلول عيد العرش المجيد، الذي يخلد الذكرى الثانية والعشرين لاعتلاء جلالتكم عرش أسلافكم المنعمين، يسعد خادم أعتابكم الشريفة الدكتور محمد بن طلحة الدكالي، مدير العيادة القانونية للدراسات والأبحاث، بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة القاضي عياض مراكش، أن يتقدم بأزكى التهاني، وأطيب الأماني لسدتكم العالية بالله، أصالة عن نفسه،ونيابة عن أسرة العيادة القانونية، وكل منخرطيها.
مولاي، نغتنم هذه الفرصة لنرفع إلى مقامكم العالي بالله، آيات الولاء والإخلاص، مع الدعاء لجنابكم الشريف بدوام الصحة والسعادة، حتى تحققوا للمغرب كل ما يصبو إليه من تقدم ورقي وازدهار..
حفظكم الله يا مولاي، وأعز أمركم، وخلد في الصالحات ذكركم، وحقق على يديكم الشريفتين ما تنشدونه لهذا الوطن من رفعة وسؤدد وازدهار، سائلين العلي القدير أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة وأنتم ترفلون في ثوب الصحة والعافية، وأن يقر عينكم بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزركم بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب الدعاء.
والسلام على المقام العالي بالله.

خادم الأعتاب الشريفة:
الدكتور محمد بن طلحة الدكالي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.