الرئيسية 4 الحوادث 4 محمد الداه لغصف مدير قناة العيون الجهوية في ذمة الله…

محمد الداه لغصف مدير قناة العيون الجهوية في ذمة الله…

محمد الداه لغصف مدير قناة العيون الجهوية في ذمة الله..

جريدة أحداث الساعة24

الساحة الصحفية المغربية اسما كبيرا طبع المجال الاعلامي بالأقاليم الجنوبية من المملكة ببصمته الخاصة، ورسخ بها ممارسة مهنية شعارها الدفاع عن الوحدة الترابية الوطنية ومغربية الصحراء.
عن عمر يناهز 63 سنة، توفي الى رحمة الله، اليوم الأحد 2 ماي، في احدى مصحات الهند، مدير قناة العيون الجهوية، الداه محمد الأغضف، بعد صراع طويل مع المرض.
وكان الراحل، قد شغل خلال مسيرته المهنية، التي تجاوزت ثلاثة عقود،عدة مناصب كان اخرها مديرا لقناة العيون الجهوية التي أشرف على وضع لبناتها الأولى لإطلاقها سنة 2004، مرورا بترؤسه لمكتب جريدتي “العلم” و”لوبنيون” في العيون منذ سنة 1991، ثم مراسلا لوكالة الأنباء الفرنسية سنة 1993 في الصحراء المغربية، ومندوبا صحفيا معتمدا لدى بعثة الامم المتحدة بالصحراء المعروفة اختصارا ب” مينرسو”.
كما اشتغل الفقيد الراحل الداه محمد، الحاصل على دبلوم الدراسات المعمقة في حقوق الإنسان، عدة مناصب في مجال الصحافة الوطنية والدولية، خاصة في “لوموند” و”لوفيغارو” و”الاكسبريس”.
ويغتنم طاقم جريدة أحداث الساعة 24 ,هذه المناسبة الاليمة ليتقدموا بأحر التعازي لعائلة وأسرة المرحوم .، رافعين اكف الضراعة والابتهال في هذا الشهر الفضيل الى العلي القدير اان ينزل على الفقيد شابيب رحمته ومغفرته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويلهم أهله وذويه وزملاءه الصبر والسلوان وجميل العزاء ، وان لله وانا اليه راجعون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.