الرئيسية 4 الرئيسية 4 التعادل الايجابي ينهي قمة الرجاء البيضاوي ونهضة الزمامرة

التعادل الايجابي ينهي قمة الرجاء البيضاوي ونهضة الزمامرة

التعادل الايجابي ينهي قمة الرجاء البيضاوي ونهضة الزمامرة

جريدة أحداث الساعة 24 // أشرف الداودي

فرض فريق نهضة الزمامرة مساء اليوم على ضيفه فريق الرجاء الرياضي البيضاوي اقتسام نقط المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بأسفي برسم الدورة على التعادل 14 من البطولة الاحترافية انوي، وذلك بعد تعادل الطرفين هدف داخل كل شبكة.
وعودة لتفاصيل هذا اللقاء، فقد انطلقت المباراة متحركة بين كلا الطرفين حيث شهدت المواجهة تحركات تارة من الفريق المضيف و تارة من الفريق الضيف، بيد أن هذه التحركات لم تعرف الطريق الى المرمى، لينهي الحكم الشوط الاول على وقع البياض بين الفريقين.
و بعد العودة من مستودع الملابس، دخلت كتيبة النسور عازمة منذ البداية على بلوغ مرمى الصقور، و هذا ما تأتى لهم في حدود الدقيقة 55 من ضربة خطأ نفدها المايسترو الحافظي ليسكنها المدافع الليبي سند الورفلي في شباك الحارس الحواصلي، قبل أن يُعدّل اللاعب الرجاوي السابق زهير الواصلي الكفّة في الدقيقة الـ76’، مُستفيداً من تمريرة في العمق من متوسط الميدان سعد اللمطي. لتأخد المقابلة في الدقائق الأخيرة نسقا اخر، إذ تمكن كلا الطرفين من خلق مجموعة من الفرص سانحة للتسجيل، خاصة رأسية البديل زكريا الهبطي التي ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس ياسين الحواصلي في الدقيقة الـ86′. ليعلن في الاخير الحكم على نهاية اللقاء بنتيجة التعادل الايجابي بين الطرفين.
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفريق الدكالي إلى 12 نقطة في المرتبة ما قبل الأخيرة، في الوقت الذي حافظ فيه فريق الرجاء البيضاوي على المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.