الرئيسية 4 الرئيسية 4 فريق الرجاء البيضاوي يعود بانتصار ثمين على حساب فريق المغرب التطواني

فريق الرجاء البيضاوي يعود بانتصار ثمين على حساب فريق المغرب التطواني

فريق الرجاء البيضاوي يعود بانتصار ثمين على حساب فريق المغرب التطواني

جريدة أحداث الساعة 24// أشرف الداودي

تمكن فريق الرجاء البيضاوي قبل قليل من الانتصار على مضيفه المغرب التطواني بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”.

وعودة لتفاصيل هذا اللقاء، فقد انطلقت هذه المباراة بإيقاع سريع من كلا الطرفين حيث أفرز هذا الارتفاع في نسق المواجهة حصول فريق الحمامة البيضاء على ضربة جزاء في الدقيقة 34، بعد خطأ فادح ارتكبه الحارس الزنيتي، ترجمها اللاعب محمد كمال إلى هدف، قبل أن ينجح سفيان رحيمي في معادلة الكفة في آخر أنفاس الشوط الأول، برأسية هزمت الحارس يحيى فيلالي.
وبعد العودة من مستودع الملابس، سيطر رفاق عبد الاله الحافيظي على أطوار المقابلة، من خلال ضغطهم على دفاع التطوانيين، ما أثمر هدف التقدم في حدود الدقيقة 50، بقدم المهاجم الكونغولي بين مالانغو. ليعود بعد ذلك ممثل مدينة “الحمامة البيضاء”، لمعادلة النتيجة، قبل ربع ساعة من “صافرة النهاية”، عن طريق أنس المرابط، الذي استقبل “هدية” من المدافع الرجاوي عبد الإله مدكور، الذي كان يحاول إعادة الكرة للزنيتي بالصدر.
وفي الوقت الذي ظن الجميع أن المواجهة تسير الى التعادل، خطف القناص بين مالانغو هدف الانتصار بعدما تمكن من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، مانحا “النسور” انتصارا “ثمينا” في مشوار الدوري. لينتهي اللقاء بفوز مستحق للنسور الخضر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.