الرئيسية 4 الثقافية 4 التصريح الصحفي لجميلة الهوني

التصريح الصحفي لجميلة الهوني

التصريح الصحفي لجميلة الهوني

جريدة احداث الساعة 24

يعتبر فيلم ” ايدي ناعمة ” بمثابة عودة لي الى عالم الافلام القصيرة والفيلم السينمائي الثاني الذي يؤرخ لرجوعي للشاشة الذهبية بشكل عام بعد ان تركت السينما على حساب التلفزيون، ايدي ناعمة هو فيلم روائي قصير من انتاج شركة ” URANUS PROD”، اخراج فيصل لحلمي، سيناريو و حوار لمياء الخلوفي.

اختياري للعودة الى الأفلام القصيرة لم يأتي من فراغ، وانما كان عن قناعة تامة بأن الممثل في حاجة دائما الى العودة للسينما سواء من خلال الشريط الروائي الطويل أو القصير لان لكل منهما جمهوره و محبيه.

اعجبتني فكرة العمل و الرسائل التي يناقشنا فيلم “أيدي ناعمة” بالرغم من أن مثل هذه المواضيع ظلت تناقش في مجتمعاتنا داخل دائرة المحظور والمسكوت عنها.

“ايدي ناعمة ” فيلم ذو قصة انسانية اجتماعية تفتح الستار عن حياة شخصين، رجل وامراة داخل بمنزل واحد، حياة يلفها الكثير من الغموض والتناقض لكنه في نفس الان مرآة لبعضهما البعض.

اكيد سيكون الجمهور المغربي مع موعد لرؤية جميلة الهوني في دور مختلف  عند عرض الفيلم بالمهرجانات المغربية و القنوات التلفزية المغربية.

اتمنى طبعا ان يعجبكم الدور وتصلكم الفكرة التي حاولنا طرحها والرسالة الموجة من خلال هذا العمل السينمائي.

الفيلم هو اول تجربة لي مع شركة الإنتاج  ” URANUS PROD” والمخرج الشاب ابن طنجة  فيصل لحليمي، شاب مبدع له رؤية اخراجية متميزة، ولمسة خاصة، سعدت جدا بخوض هذه التجربة معه.

هناك أعمال أخرى مع نفس الشركة وأيضا انتظروني في “سيتكوم” رمضان كلنا مغاربة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.