الرئيسية 4 الثقافية 4 دواحة خدمت فالميناج والفن منصفنيش…ومنخدمش مع دادس.

دواحة خدمت فالميناج والفن منصفنيش…ومنخدمش مع دادس.

 دواحة خدمت فالميناج والفن منصفنيش…ومنخدمش مع دادس

صلاح تابت //جريدة أحداث الساعة 24
(دواحة مرات حديدان) الممثلة المغربية سعاد الوزاني، المعروفة بشخصية “دواحة” في سلسلة حديدان، كشفت عن جانب مثير من حياتها الشخصية خلال ظهورها في برنامج رشيد شو على القناة الثانية ، وقالت بأنها اشتغلت في جل المهن والحرف، بما فيها منظفة منازل (الميناج)، والسبب أن الفن والتمثيل لم يوفر لها مدخولا ماليا يضمن لها العيش بكرامة.
سعاد الوزارني أضافت، بأن جائحة كورونا، كشفت عن هشاشة البنية التحتية للمنتسبين لبعض القطاعات، وفي مقدمتها العاملون في مجال التمثيل والفن، وتقول في هذا الصدد: ” لم أجد أحدا بجانبي طيلة أيام الجائحة، باستثناء بعض الأصدقاء الذين قدموا لي الدعم المالي لتجاوز هذه المرحلة العصيبة”.
وعن حالتها المادية، تضيف دواحة: “الفن لم يعطين الشيء الكثير، فبالرغم من شهرتي في سلسلة حديدان، إلا أنني لم أتلق عروضا كثيرة للعمل، مع العلم أنني أرفض الأعمال السينمائية، والغريب أن بعض المنتجين يستغلون الممثلات، ومنهم منتج، اشتغلت معه لمدة ثلاثة أيام، حسب الاتفاق الذي أبرمه معي، وطلب مني أن أضيف أياما أخرى، وحين انتهائي من عملي، سلمني مبلغ 7500 درهم، وأعتبره مبلغا هزيلا جدا”.
وتحدثت سعاد الوزاني، عن المخرجين والممثلين المغاربة، واستنثت العمل مع عزيز داداس، والسبب حسب تعبيرها، عصبيته وقلقه الذي يواجه بعض المواقف.
وعن حقيقة خلافها مع كمال كاظيمي “حديدان”، تقول سعاد: “استغربت لهذا الخبر الذي نشره أحد الصحفيين، فعلاقتي بالكاظمي كلها احترام ومودة، ولم يحدث بيننا في أي يوم خلاف، ومثل هذه الأخبار يجب الحد منها”.
وفي مجال السياسة، فضلت سعاد أن تبقى خارج النقاش، واعترفت أمام الجماهير، بأنها لاتناصر أي حزب، بل وذهب أكثر من ذلك، حيث اتهمت بعض ممارسي السياسة بالضخك على دقون المغاربة، بالوعود الكاذبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.