الرئيسية 4 الرئيسية 4 تعادل بطعم الهزيمة بين فريقي الرجاء البيضاوي و يوسفية برشيد

تعادل بطعم الهزيمة بين فريقي الرجاء البيضاوي و يوسفية برشيد

تعادل بطعم الهزيمة بين فريقي الرجاء البيضاوي و يوسفية برشيد

جريدة أحداث الساعة 24// أشرف الداودي

اكتفى فريق الرجاء البيضاوي بنتيجة التعادل هدف لمثله عندما استقبل فريق يوسفية برشيد على أرضية مركب محمد الخامس، برسم الجولة التاسعة، من البطولة الاحترافية ـ القسم الأول “إنوي”.
وعودة للتفاصيل، انطلقت المواجهة بين كلا الطرفين متحركة، إذ بحث كل طرف على مباغتة الآخر بهدف مبكر، يصعب مأموريته، تحركات أسفرت على تسجيل هدف السبق للفريق الحريزي عن طريق لاعبه عبد الواحد هاسطي، غير أن الحكم عبد العزيز لمسلك قرر عدم احتسابه، بعد العودة لتقنية “الفيديو”، التي أثبتت أن اللاعب كان في وضعية تسلل.
ليعود الفريق الضيف لهز شباك النسور في الدقيقة الـ40 عبر ركلة حرة مباشرة، عن طريق اللاعب عاتق شهاب، لتنتهي الجولة الأولى على وقع تقدم الفريق الزائر.
وبعد العودة من مستودع الملابس، أقدم ربان سفينة الرجاء الإطار الوطني جمال السلامي بإدخال كل من محمد زريدة ووائل نوح السعداوي، في محاولة منه لإنعاش تركيبته البشرية ومعادلة الكفة، الشيء الذي تأتى له في حدود الدقيقة 74 عن طريق مهاجمه الكونغولي بين مالانغو.
ليواصل الفريق المضيف سيطرته على المواجهة، سيطرة كانت سلبية، لأنها اصطدمت بالدفاع الحريزي الذي كان منظما ونجح في التصدي لكرات رفاق عبد الإله حافيظي، إلى غاية انتهاء المباراة بلا غالب ولا مغلوب.

وجذير بالذكر أنه و بنتيجة المقابلة، رفع فريق الرجاء البيضاوي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول، في حين ارتقت يوسفية برشيد، للمركز الرابع برصيد 12 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.