الرئيسية 4 الاقتصاد 4 أرباب محلات التصوير ينتفضون بسبب مناقصات تنضمها جمعية التعاون المدرسي تهم عملية تصوير بالمدرسة العمومية.

أرباب محلات التصوير ينتفضون بسبب مناقصات تنضمها جمعية التعاون المدرسي تهم عملية تصوير بالمدرسة العمومية.

أرباب محلات التصوير ينتفضون بسبب مناقصات تنضمها جمعية التعاون المدرسي تهم عملية تصوير بالمدرسة العمومية

جريدة احداث الساعة 24//  هشام ضنامي
الفدرالية الوطنية لأرباب محلات ومهنيي التصوير بالمغرب ترفض و بشدة المناقصة التي تنضمها جمعية التعاون المدرسي والتي تتضمن صور التعريف المدرسية التي تعتبرها من اختصاص محلات التصوير المرخص لها لهذا الغرض والتي تشكل مصدر رزق مهم و صمام أمان لها إلا أن جمعية التعاون المدرسي جعلت من هذه المناقصات مصدر تمويل لمذاخيلها على حساب مهنيي هذا القطاع بتنظيمها لمناقصات عبر فروعها المحلية تمر في ظروف غامضة وبدون أي سند قانوني يخول لهذه الجمعية تنضيم مناقصة بهاذه الشروط التي تهين كرامة مهنيي هذا القطاع.
لذا فإن الفدرالية راسلت وزير التربية الوطنية حسب طلب توصلت الجريدة بنسخة منه ، لعقد لقاء و لفتح تحقيقا حول هذا الموضوع الذي أصبح يؤرق ويهدد مهنيي قطاع التصوير بالمغرب.
ولحدود الساعة لم تتوصل بأي جواب مما يستلزم معه تنظيم وقفة احتجاجية أمام الوزارة في أقرب الأجال لوقف هاذه المناقصات الغير قانونية التي ستزيد من أزمة المهنيين وستكون الضربة القاضية لهذا القطاع وسببا مباشرا للتعجيل بإغلاق مجموعة من المحلات خصوصاً وأن قطاع الحفلات كان يشكل مصدر رزق مهم ومازال متوقف بسبب هذا الوباء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.