الرئيسية 4 الرئيسية 4 سعيد الزموري مدافع الوداد السابق، أناقة ورشاقة لاعب فنان.

سعيد الزموري مدافع الوداد السابق، أناقة ورشاقة لاعب فنان.

سعيد الزموري مدافع الوداد السابق، أناقة ورشاقة لاعب فنان

جريدة أحداث الساعة 24/ عبد الله شوكا.

اتصل العاشق الرياضي عبد العزيز بودا من عين الشق بجريدة أحداث الساعة 24 وطلب منا تخصيص مقال يليق بسمعة مدافع الوداد، الدولي السابق سعيد الزموري.
وبما أن صدر الجريدة رحب وبابها مفتوح في وجه الجميع، فقد لبينا طلب السيد عبد العزيز بودا بتخصيص مقال عن المدافع المتميز، الدولي السابق سعيد الزموري.
وبطبيعة الحال فإسم سعيد الزموري يفرض نفسه في الساحة الرياضية في المغرب، وماتزال الجماهير الودادية تردد إسمه كمدافع أيمن من الطراز الرفيع ، وتتمنى لو تكرر إسم سعيد الزموري في دفاع الوداد حاليا.
وبالحديث عن المدافع سعيد الزموري فيمكن اعتباره من اساطير المدافعين الذين أنجبتهم الكرة المغربية في صفوف الوداد البيضاوي، هذا الهرم الذي جاور مدافعين وداديين من الطراز الرفيع، ولا بأس بذكر الحارس الزاكي، والعربي أحرضان، وعبد الحق، وكيتا، ومجاهد، والشريف وكمال وغيرهم.
كما عزز اللاعب سعيد الزموري صفوف المنتخب المغربي الى جانب العمالقة، فرس والهزاز وبيتشو واعسيلة ومصطفى طاهر والزهراوي، ومن أبرز النتائج التي حققها سعيد الزموري رفقة المنتخب المغربي، حصول النخبة المغربية على الرتبة الثالثة في تظاهرة كأس افريقيا للأمم لسنة 1980 ، والتي أقيمت بنيجريا، وكانت عناصر المنتخب الوطني آنذاك حديثة العهد بعد نكبة الجزائر يوم 9 دجنبر 1979 حين انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الجزائري بنتيجة 5 لواحد بالملعب الشرفي بالدار البيضاء.
إنه المدافع الأيمن الصلب سعيد الزموري الذي بلل قميص الوداد والمنتخب الوطني في زمان كان حب القميص والإخلاص له أغلى من الحصول على الماديات كما هو متعارف عليه اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.