google.com, pub-5421582659491462, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الرئيسيةالسياسيةالمجتمع

القنصل العام للمملكة المغربية بمدينة رين الفرنسية السيدة لالة نجوى البراق سفيرة للمغرب فوق العادة .

القنصل العام للمملكة المغربية بمدينة رين الفرنسية السيدة لالة نجوى البراق سفيرة للمغرب فوق العادة .

جريدة أحداث الساعة 24/ عبد الله شوكا.

كم هو المغرب محتاج لأبنائه البررة سواء داخل البلاد وخارجه،
وفي هذا الصدد توصلت جريدة أحداث الساعة 24 بأصداء طيبة من الجاليات المغربية المقيمة بفرنسا خصوصا من مدينة رين، كلها تنويه وإشادة بما قامت وتقوم به قنصل المملكة المغربية السيدة لالة نجوى البراق من خدمات تشرف الوطن في الخارج.
هي أصداء قادمة من فرنسا تثلج الصدر لمغاربة، جاليات مغربية مقيمة بفرنسا، وسياح مغاربة بقوا عالقين هناك بسبب جائحة كورونا.
كل هؤلاء المغاربة ينوهون ويشيدون لما قدم إليهم من خدمات ومساعدات من طرف قنصل المملكة المغربية العام بمدينة رين السيدة لالة نجوى البراق، السيدة قنصل المملكة المغربية بمدينة رين الفرنسية التي أعطت مثالا يحتدى به في خدمة الوطن والمواطنين والتواضع ونكران للذات.
وما توصلت به جريدة أحداث الساعة 24 من جاليات مغربية بفرنسا كون قنصل المملكة بمدينة رين لم تبخل عنهم بالاستماع إليهم، وجعل مطالبهم من أولوياتها ، وكذا حضورها الدائم بجانبهم خصوصا في هذه الظروف العصيبة مع جائحة كورونا، كل هذا يعبر عن القيام بالواجب الوطني أحسن قيام.
وفيما كانت الجالية المغربية المقيمة بمدينة رين تشكو سابقا من بعد المطار، فقد عملت قنصل المملكة العام بمدينة رين على تقريب المطار من الجاليات المغربية لتسهيل تنقلاتهم إلى بلدهم، ولم تبخل السيدة لالة نجوى البراق من التواصل الدائم مع المجتمع المدني، وتسهيل ترحيل المغاربة السياح الذين ظلوا عالقين مدة طويلة في فرنسا بسبب جائحة كورونا، وكذا القيام بتسهيل نقل جثامين المغاربة الذين يتوفون فوق الأراضي الفرنسية.
وفي تصريح لإحدى المنابر المغربية أكدت السيدة القنصل العام للمملكة المغربية بمدينة رين السيدة لالة نجوى البراق كون قنصلية المملكة عملت كل ما في وسعها لاحتضان السياح المغارية الذين زاروا فرنسا لأمر ما، وعلقوا هناك بسبب إغلاق الحدود أيام الحجر الصحي، وأضافت السيدة القنصل العام للمملكة بمدينة رين كون القنصلية عملت على احتضان كل مغربي ظل عالقا في الشوارع، حيث وفرت لهم كل شروط الراحة والأكل والإقامة بالرغم من صعوبة الظرفية التي يجتازها العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى