google.com, pub-5421582659491462, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الحوادثالرئيسية

أزيلال : حملة أمنية واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية المشبوهة والمخالفة للقانون ..

أزيلال : حملة أمنية واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية المشبوهة والمخالفة للقانون ..

أحداث الساعة 24 / منير أبراغ

في بادرة إستحسنها الجميع، شنت مصالح شرطة المرور بمدينة أزيلال مساء يومه الجمعة 30 أكتوبر الجاري حملة أمنية واسعة على مستعملي الدراجات الذين يتم ضبطهم في وضعيات مخالفة للقانون.

وفي هذا الإطار، عاينت كاميرا “أحداث الساعة 24″، قيام مصالح شرطة المرور التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة أزيلال بحملة أمنية واسعة ضد أصحاب الدراجات النارية بمختلف أنواعها والتي تجوب شوارع المدينة في أوضاع مخالفة للقانون.

وإستهدفت الحملة السائقين الذين لا يتوفرون على الوثائق القانونية لهاته الدراجات، أو أولئك الذين لا يتوفرون على خوذة واقية بالنسبة للسائق أو للمرافق، و أيضا الدراجات النارية غير المرقمة والدراجات التي تسير في الإتجاه المعاكس، هذا بالإضافة إلى عدم إحترام شروط السير.

وتم حجز العشرات من الدراجات النارية وإيداعها بالمحجز البلدي نظرا لعدم توفر أصحابها على الوثائق القانونية كما تم تحرير عدد كبير من المخالفات بسبب عدم إحترام قانون السير.

ساكنة مدينة أزيلال إستحسنت هذه المبادرة التي ظهر مفعولها خلال اليوم الأول، وتطالب بمزيد من الصرامة في تطبيق القانون إلى حين ردع كل المخالفين، نظرا لما لها من إنعكاسات إيجابية على راحة وسلامة الساكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى