
صلاح تابت//جريدة احداث الساعة 24.
انتصر فريق شباب المحمدية على نظيره الوداد الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد في اللقاء الودي الذي أجري صبيحة اليوم بمركب بنجلون.
و اعتمد الحسين عموتة مدرب الوداد في هذا اللقاء الاعدادي على اللاعبين الذين غابوا عن مباراة أولمبيك خريبكة عشية الامس حيث اعتمد على التشكيلة التالية:
المطيع (حنين) – أوهروً- أبو الفتح (الرايس) – فرحان – حمزة ايت علال (رحيم) – جلال الداودي – إسماعيل المترجي – عبدالله حيمود (باعوش) – بديع أووك (بوسفيان) – حميد أحداد (ديمبيلي) – أوناجم (بن يشو)
زر الذهاب إلى الأعلى