الرئيسية 4 الحوادث 4 القناة الثانية تنصب على الأرملة التي تقدم وصلات توعوية عن وباء كورونا.

القناة الثانية تنصب على الأرملة التي تقدم وصلات توعوية عن وباء كورونا.

القناة الثانية تنصب على الأرملة التي تقدم وصلات توعوية عن وباء كورونا.

أحداث الساعة 24/ عبد الله شوكا.

فجرت الأرملة التي تبث شريطها القنوات التلفزية بخصوص الوصلات التوعوية عن وباء كورونا غضبها على مسؤولي القناة الثانية، وهي التي تحكي عن إصابة زوجها ووفاته بالوباء الفتاك .
وقد فسرت الأرملة أن القناة الثانية اغتنمت سداجتها وعدم درايتها حين حلت كاميرا القناة الثانية ببيتها بصدد القيام بتسجيل فقرات برنامج عن وباء كورونا كما فسر لها طاقم البرنامج، وبحسن نيتها وافقت على المشاركة بتدخلها في البرنامج قصد توعية الناس وأخذ الحيطة والحذر، كون وباء كورونا موجود بيننا وقد فتك بزوجها المرحوم.
وأكدت الأرملة أن القناة الثانية نصبت عليها حين أصبحت تبث تدخلها في وصلات طيلة أيام الأسبوع وكل ساعة وحين، ومازاد الطين بلة هو قيام القناة الثانية بتوزيع وصلتها على جميع القنوات التلفزية الأخرى بدون علمها، الشيء الذي أصبح يسبب لها إحراجا وجرحا عميقا في نفسيتها لم تستطع تحمله، واصبحت تتحاشى مشاهدة القنوات التلفزية، وأضافت أن الناس اتهموها بحصولها على أموال مقابل وصلاتها التي تبث على جميع القنوات التلفزية المغربية، وهي التي وافقت على تسجيل تدخلها مجانا كمساهمة منها في توعية الناس وبدون مقابل.
ولم تخف الأرملة الإحراج الذي أصبح يلاقيه حتى صغيرها بين الأطفال في الأزقة وهم ينعثونه كون أباه توفي بوباء كورونا بسبب الشهرة التي عرف بها من خلال تلك الوصلة.
وكل ما سببته لها من إحراج ونصب، فإن الأرملة لاتطالب تعويضا من القناة الثانية لجبر الضرر الذي أصابها، بل تطالب فقط بحذف هذه الوصلة التوعوية من جميع القنوات التلفزية الوطنية حالا، والتي أضافت لها جرحا نفسيا عميقا انضاف لذلك العبء النفسي الثقيل بوفاة زوجها ومعيلها الوحيد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.