الرئيسية 4 الدولية 4 تضامن الشعب السوداني من مشجعي فريق المريخ مع الطاقم الطبي في جائحة كورونا بولاية الخرطوم :

تضامن الشعب السوداني من مشجعي فريق المريخ مع الطاقم الطبي في جائحة كورونا بولاية الخرطوم :

تضامن الشعب السوداني من مشجعي فريق المريخ مع الطاقم الطبي في جائحة كورونا بولاية الخرطوم:

متابعة :رابحة فلاح

قام أنصار و مشجعي نادي المريخ الرياضي السوداني يوم الأحد 13 أبريل2020 بمبادرة إنسانية تتضمن وجبة غداء في زمن كورونا للأطقم الطبية و كل العاملين في عدة مستشفيات الحجر الصحفي في ولاية الخرطوم بالسودان.

و صرح الأمين العام الإعلامي السيد في مجموعة سند الكيان السيد عوض الجيد سليمان محمد لتنظيم مريخاب سند الكيان باعتباره جسم كياني داخل نادي المريخ، و يمثل لجنة مساعدة لقطاع الجماهير اجتماعيا و ثقافيا، سند مهم تشجيعي يرافق فريق كرة القدم المريخي في كل سفرياته داخل الثراب الوطني و خارجه.
حيث صرح الأمين الإعلامي سليمان محمد بأن المبادرة كانت تضامنية لرفع الروح المعنوية للطاقم الطبي باعتبارهم خط الدفاع الأول عن الوباء و الجيش الأبيض للتصدي لهده الجائحة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها العالم في زمن كورونا الوباء الفتاك و الفيروس القاتل لسرعة أنتشاره و خطورته على صحة الانسان كوفيد- 19- الذي حصد أرواح عديدة في مختلف الدول الأوروبية و الإفريقية .

و في إطار هده المبادرة من أنصار فريق المريخ السوداني و إطلاعا بالدور المجتمعي الفعال لنادي المربخ كل من اللاعبين و المشجعين تجاه المجتمع، دعا السيد سليمان الوسط الرياضي جميعا بالتضامن و التعاون أخد جميع الاحتياطات الوقائية لمكافحة الوباء.

و في نفس السياق بمختلف المستشفيات و مراكز الإيواء و الأماكن العمومية تمت عملية تعقيم و بكل المعدات الضرورية أخضرتها مجموعة انصار الفريق السوداني للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.