الرئيسية 4 الحوادث 4 شخص يقوم بذبح أخيه الأكبر من الوريد إلى الوريد

شخص يقوم بذبح أخيه الأكبر من الوريد إلى الوريد

شخص يقوم بذبح أخيه الأكبر من الوريد إلى الوريد

جريدة أحداث الساعة 24 // أشرف الداودي

اهتزت ساكنة دوار اولاد العوني جماعة بني تسيريس إقليم سيدي بنور ، يوم أمس الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة حيث قام شخص بقتل أخاه الأكبر .

وحسب المعلومات الأولية فقد قام الأخ الأصغر بمباغتة شقيقه الأكبر، بضربة خلفية غاذرة بآلة حادة ، إذ لم يكتفي بهذا بل وصلت به البشاعة و بعد سقوط الضحية قام بذبحه من الوريد إلى الوريد و أزال أنفه بالكامل و تقطيعه لشطرين .

و يعود السبب أن الأشقاء كانت لهم نزاعات سابقة حول ممتلكات مشتركة و أمور عائلية خاصة ، وصلت في بعض المراحل إلى وضع شكايات لذى المصالح المختصة .
وجدير بالذكر أن الضحية عاش جزءا كبيرا من حياته خارج مسقط رأسه وبالضبط بإقليم بني ملال وظل عازبا رغم تقدمه في السن ليعود مؤخرا ويستقر بمسكن والديه ، وهو ما خلق حزازات و مناوشات من حين لآخر بين الإخوة .

وحسب شهود من المنطقة فحالة القاتل الصحية والعقلية أصبحت مؤخرا غير طبيعية ، حيث قام صباح اليوم بطرد زوجته رفقة أطفالها لمنزل والديها ، ليقوم في المساء بجريمته.

و مباشرة بعد علمها بالجريمة هرعت عناصر الدرك الملكي بالعونات لعين المكان واعتقلت القاتل في ظرف وجيز لم يتعدى نصف ساعة حيت تم اقتياده لمخفر الدرك حيت لازال قيد التحقيق قبل عرضه على جنايات الجديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.