الرئيسية 4 الرئيسية 4 نهضة الزمامرة تعود بتعادل ثمين من قلب مركب محمد الخامس أمام فريق الوداد البيضاوي

نهضة الزمامرة تعود بتعادل ثمين من قلب مركب محمد الخامس أمام فريق الوداد البيضاوي

نهضة الزمامرة تعود بتعادل ثمين من قلب مركب محمد الخامس أمام فريق الوداد البيضاوي

جريدة أحداث الساعة 24 // أشرف الداودي//تصوير/عبد مجيد مقبول

تمكن فريق نهضة الزمامرة من العودة بنقطة ثمينة و ذلك بتعادله مع فريق الوداد الرياضي البيضاوي بمركب محمد الخامس، بنتيجة هدف في كل مرمى، لحساب مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

وعودة لتفاصيل المباراة فقد بدأت المقابلة متكافئة من كلا الطرفين بتفوق طفيف لضيوف، هذا التفوق النسبي مكن فريق الصقور من إفتتاح حصة الأهداف في الدقيقة 39، عن طريق المهاجم الغابوني “عبدو جاميلو أتشباو”،

الذي إستغل تمريرة مركزة من زميله المباركي، ليسكن الكرة برأسية في مرمى الحارس الودادي رضى التكناوتي، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق الزوار.

وبعد العودة من مستودع الملابس، بسط الفريق الأحمر ضغطه على مرمى الضيوف، في محاولة منه لإستغلال عاملي الأرض و الجمهور، من أجل معادلة الكفة، الأمر الذي تأتى له بعد تحصله على ضربة جزاء بعد إصىدام الكرة بيد أحد مدافعي الفريق، ليترجمها اللاعب بديع أووك إلى هدف في حدود الدقيقة 53.

وحاول الفريق الودادي مواصلة سيطرته بحثا عن هدف ثاني، لكن دفاع الزمامرة كان منظما، والفريق الأصفر إستغل سرعة لاعبيه في الهجمات المرتدة، و التي كادت أن تهديه هدف الإنتصار في آخر الأنفاس، لولا غياب التركيز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.