الرئيسية 4 الرئيسية 4 الرجاء البيضاوي يحسم الديربي بانتصار ثمين و يؤكد تفوقه على غريمه التقليدي

الرجاء البيضاوي يحسم الديربي بانتصار ثمين و يؤكد تفوقه على غريمه التقليدي

الرجاء البيضاوي يحسم الديربي بانتصار ثمين و يؤكد تفوقه على غريمه التقليدي

جريدة أحداث الساعة 24// أشرف الداودي//تصوير/عبد مجيد مقبول

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من حسم مباراة الديربي أمام غريمه التقليدي الوداد الرياضي بهدف نظيف، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” ضمن فعاليات الجولة العاشرة من “البطولة الاحترافية”.

وعودة لتفاصيل المباراة فقد سيطر لاعبين الفريق الأخضر طيلة أطوار المباراة. إلا أن هذه السيطرة افتقدت للمسة أخيرة و لعل المحاولة التي أهضرها نناح خير دليل على ذلك.

و بعد العودة من مستودع الملابس، واصل أبناء السلامي ضغطهم على مرمى التاكناوتي. لينتظر الفريق الأخضر حلول الدقيقة الـ81 ليهز شباك الحارس الودادي بواسطة المهاجم حميد أحداد الذي سدد تسديدة قوية لم تترك أي مجال للحارس الخصم.

ورغم المحاولات التي نسجها رجال المدرب الصربي زوران مانولوفيتش في الدقائق الأخيرة، والكثافة العددية التي أضافها الفريق في الهجوم بإدخال زهير المترجي بدل أيوب العملود، إلا أن الرجاء نجح في تحصين مرماه والحفاظ على نتيجة التقدم في اللقاء الذي عرفه دقائقه الأخيرة تعرُّض ابراهيم النقاش للطرد في الوقت بدل الضائع.

وارتقى الرجاء الرياضي بهذا الانتصار إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة من ثمانية مباريات، بينما تجمد رصيد الوداد عند النقطة الـ19 في المرتبة الثانية من تسع مقابلات، مُهدراً بذلك فرصة استعادة الصدارة ولو مؤقتاً على حساب نهضة بركان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.