الرئيسية 4 الثقافية 4 الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للفكاهة تحت شعار >> الإبتسامة متعة للروح >>

الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للفكاهة تحت شعار >> الإبتسامة متعة للروح >>

تحتضن مدينة سطات من 22 نونبر إلى 24 نونبر 2019 ، وبدعم من وزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الثقافة ، الدورة الثالثة للمهرجان الوطني للفكاهة تحت شعار >> الإبتسامة متعة للروح >> .

وتتوخى جمعية مسرح القصبة من وراء تنظيمها لهذه التظاهرة الثقافية والفنية المتميزة ، على مواصلة مسار النجاح والفرجة التي زرعتها في قلوب المتفرجين وعشاق المهرجان منذ خروجه لحيز الوجود ، فإن ساكنة المدينة وهي تتطلع للإستمتاع ببرنامج هذه الدورة تستحضر بكل فخر وإعتزاز الدورتين الماضيتين نظرا لما يحققه المهرجان من حركة داخل المدينة بإستقطاب زواره والفنانين المشاركين به .
ولترويح على نفوس الجماهير التي ستحج بكثافة للمركز الثقافي بسطات من أجل متابعة أفضل العروض الفكاهية المقدمة من طرف ألمع نجوم الكوميديا والضحك بالمغرب .
حدث هذه الدورة بإمتياز سيكون تكريم الفنان المقتدر >> محمد الجم >> لعطائه القيم خلال مسيرته الفنية ، وحضوره المميز في المجال الكوميدي من خلال الشاشة الصغيرة وكذا العروض المسرحية المباشرة .
بالإضافة لعروض ساخرة من أداء ألمع نجوم الكوميديا حيت سيكون الجمهور السطاتي على موعد مع نجم break dance بالمغرب >معاذ عمري> ونجوم برنامج كوميديا >> خالد الزبايل و أحمد الشركي >> ونجم الحلقة >المسيح> في حفل الإفتتاح .
فيما سيكون الجمهور على موعد مع العديد من الفقرات الكوميدية من أداء الفنان المقتدر والمتميز >> الشرقي الساروتي والفنان جواد السايح والفنان محمد مهيول >> ونجوم برنامج ستانداب >> المهدي السمراوي (البياض) والمهدي بلعياشي >> .
كما ستعرف الدورة الثالثة مجموعة من المفاجئات التي سيكتشفها الجمهور الشغوف بالكوميديا بالقاعة المخصصة للعروض ، كما سيكون جمهور المهرجان على موعد مع نجم الأغنية الشعبية >> حميد السرغيني >> ونجم الأغنية المغربية >> مراد أسمر >> في حفل الإختتام .
ويعتبر المهرجان الوطني للفكاهة بسطات حدثا فكاهيا بارزا إستطاع منذ دورته الأولى أن يسجل إسمه ضمن قائمة أفضل المهرجانات الوطنية من حيت العروض المقدمة والجماهير المتتبعة له ويرجع الفضل في ذلك للهيئات والمؤسسات والأشخاص وكل المنابر الإعلامية الدعمة له .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.