الرئيسية 4 الرئيسية 4 عبد القادر التلمساني لاعب الطاس السابق ينبعث من وهران متفاعلا مع تأهل فريقه السابق لنهاية كأس العرش.

عبد القادر التلمساني لاعب الطاس السابق ينبعث من وهران متفاعلا مع تأهل فريقه السابق لنهاية كأس العرش.

عبد القادر التلمساني لاعب الطاس السابق ينبعث من وهران متفاعلا مع تأهل فريقه السابق لنهاية كأس العرش.

أحداث الساعة 24//عبد الله شوكا.

حسبه جمهور الطاس توارى عن الأنظار واختفى، ولم يعد يتذكر ما تركه في فريقه السابق الطاس من مقابلات خالدة ما يزال مركب العربي الزاولي يتذكرها ومعه جمهور الاتحاد البيضاوي.
إلا أن عبد القادر التلمساني لاعب الطاس الجزائري في نهاية الثمانينات وبداية التسعينات كذب كل هذه التكهنات، وهاهو يتفاعل مع أبناء الحي المحمدي مع الإنجاز التاريخي الذي حققه فريق الاتحاد البيضاوي بتأهله للعب المقابلة النهائية لكأس العرش.

وبتفاعل أبناء الحي المحمدي وأفراحهم التي رصدتها جريدة أحداث الساعة 24 , تأكد بالملموس أن عبد القادر التلمساني يتابع كل كبيرة وصغيرة من وهران عن فريقه السابق الطاس، ولم ينس ذكرياته الجميلة التي قضاها سواء في فريق الطاس أو فريق المغرب الفاسي.
كما أنه مايزال يحتفظ بعلاقته الطيبة مع اللاعبين السابقين الذين جاوروه في صفوف الاتحاد البيضاوي عزيز سامو والزيتوني وباقي لاعبي فريق الطاس.

انه اللاعب المتميز والجناح الطائر اللاعب الجزائري عبد القادر التلمساني الذي كان يراوغ مجموعة من المدافعين دفعة واحدة كشربه للماء، ومنذ التحاقه بفريق الطاس أصبح الإقبال متزايدا على تتبع مقابلات الفريق في حقبة التسعينات عندما كان فريق الطاس يلعب في القسم الوطني الأول.
ومن بين الطرائف التي مايزال جمهور الطاس يتذكرها، في إحدى المقابلات راوغ اللاعب عبد القادر التلمساني مجموعة من المدافعين وحارس المرمى ووضع كرة فوق طابق من ذهب فوق خط المرمى لقلب هجوم افريقي كان يلعب في فريق الطاس، وأمام استغراب الجميع عوض لمس الكرة فقط برؤوس الأصابع كي تسجل، ضربها فوق المرمى وكأنه مدافع أخرج الكرة من الشباك.
لقد باح اللاعب عبد القادر التلمساني هاتفيا لجريدة أحداث الساعة 24 وهي تتصل به، باح عن حبه الكبير للمغرب وتعلقه بالذكريات الزاهية التي قضاها سواء بفريق الاتحاد البيضاوي أوفريق المغرب الفاسي.

وكل جماهير فريق الطاس تمني النفس أن يتفضل مسيرو فريق الطاس بارسال دعوة للاعب عبد القادر التلمساني لاعب الطاس سابقا والاطار الوطني حاليا في وهران لحضور مقابلة نهاية كأس العرش، وكل الظروف مواتية لقرب المسافة بين مدينتي وهران ووجدة، وحتى يجدد اللاعب الأنيق عبد القادر التلمساني صلته بفريقه السابق، ويكون أكبر سند ومشجع له وسط جماهير الحي المحمدي الذين سيحجون بكثرة الى الملعب الشرفي بوجدة لمساندة فريقهم.

فهل ستجد مطالب جماهير الطاس آذانا صاغية من لدن مسيري الفريق ، بتقديم دعوة للاعب عبد القادر التلمساني لحضور مقابلة نهاية كأس العرش؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.