الرئيسية 4 الرئيسية 4 يوسفية برشيد تطيح بفريق الرجاء البيضاوي بهدف قاتل في أخر دقائق المباراة

يوسفية برشيد تطيح بفريق الرجاء البيضاوي بهدف قاتل في أخر دقائق المباراة

يوسفية برشيد تطيح بفريق الرجاء البيضاوي بهدف قاتل في أخر دقائق المباراة

جريدة أحداث الساعة 24// أشرف الداودي

تمكن فريق يوسفية برشيد بإلحاق الهزيمة الأولى لفريق الرجاء الرياضي و ذلك إثر تغليه عليه بثلاثة أهداف لهدفيْن، في مباراة مثيرة أُقيمت على أرضية “الملعب البلدي لبرشيد”، برسم مؤجل الجولة الثالثة من “البطولة الاحترافية”.
وعودة لتفاصيل اللقاء فقد افتتح الفريق الأخضر حصة التسجيل في الدقيقة الـ28′ بواسطة سفيان رحيمي، ثم أُتيحت في الدقيقة الـ33′ ضربة جزاء لأصحاب الأرض والجمهور فشلوا في ترجمتها إلى هدف عن طريق زكريا فاتي، غير أن زميله يوسف شينة أحرز هدف التعادل بعد دقيقة واحدة فقط. ومع حلول الدقيقة الـ37’، أضاف يوسفية برشيد الهدف الثاني عبر كريم الهاشمي.
و بعد العودة من مستودع الملابس و بعد سيطرة واضحة نجح “النسور الخضر” من تعديل الكفة في حدود الدقيقة الـ59′ عن طريق سفيان رحيمي.
وبينما ظن الجميع أن المقابلة ستنتهي بالتعادل الإيجابي، أحرز عبد الصمد نياني هدفا قاتلاً وأهدى الفوز لفريقه في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز يوسفية برشيد على الرجاء الرياضي بثلاثة أهداف لهدفيْن.
وبهذه النتيجة، تقدمَّ الفريق المُضيف إلى المركز الـ13 برصيد أربع نقاط من خمسة لقاءات، بينما تجمد رصيد الرجاء عند النقطة السابعة في المركز الخامس بعد إجرائه أربعة مباريات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.