الرئيسية 4 الرئيسية 4 الوداد البيضاوي يقسو على ضيفه يوسفية برشيد في مؤجل الجولة الثانية من البطولة اﻹحترافية

الوداد البيضاوي يقسو على ضيفه يوسفية برشيد في مؤجل الجولة الثانية من البطولة اﻹحترافية

الوداد البيضاوي يقسو على ضيفه يوسفية برشيد في مؤجل الجولة الثانية من البطولة اﻹحترافية

جريدة أحداث الساعة 24 // أشرف الداودي

تصوير //عبد المجيد مقبول

حقق فريق الوداد البيضاوي انتصاراثمينا على ضيفه فريق يوسفية برشيد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد على أرضية مركب محمد الخامس ، برسم مؤجل الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.
و عودة لتفاصيل المباراة فقد دخل الفريق اﻷحمر مند الدقيقة اﻷولى عازما على تحقيق الفوز ،و هذا ما تأثى له حيث تمكن اللاعب امين تيغزوي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 8 من عمر الشوط اﻷول.

لتستمر السيطرة الواضحة للفريق اﻷحمر حتى نهاية الشوط اﻷول.و بعد العودة من مستودع الملابس تحركت اﻷلة الهجومية للفريق الحريزي إذ تمكن اللاعب زكرياء فاتيمن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68 من عمر شوط المباراة الثاني. تعادل لم يستمر طويلا حيث تمكن المهاجم أيوب الكعبي من تسجيل الهدف الثاني في حدود الدقيقة 72، و بعدها اختتم بابا توندي مسلسل اﻷهداف بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 89.

و جدير بالذكر أن المباراة عرفت تضييع ضربة جزاء لصالح الفريق اﻷحمر التي نفدها اللاعب محمد الناهيري.

و بهذه النتيجة أصبح فريق الوداد الرياضي في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، فيما تجمد رصيد اليوسفية في صفر نقطة في المركز الأخير.

و تبقى هذه المباراة بالنسبة للفريق اﻷحمر بمثابة استعداد لديربي المرتقب أمام غريمه اﻷخضر الرجاوي ضمن منافسات كأس محمد السادس لﻷندية البطلة.التي سيجرى اﻷسبوع المقبل .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.