الرئيسيةالرياضية

الوداد يفوز على الراسينغ ودياً قبل موقعة نواذيبو صلاح تابت /جريدة أحداث الساعة 24

الوداد يفوز على الراسينغ ودياً قبل موقعة نواذيبو
صلاح تابت /جريدة أحداث الساعة 24

تواصل الكتيبة الحمراء استعدادها لمواجهة نواذيبو الموريتاني بنواكشوط، الأسبوع المقبل في ذهاب الدور الثاني، لدوري أبطال إفريقيا.
وخاض الفريق البيضاوي أمس السبت، مباراة ودية أمم الراسينغ، وفاز بنتيجة 5/ 4، بملعب بنجلون بالدار البيضاء.
وسعى زوران مانولوفيتش مدرب الوداد، من خلال هذه المباراة، إلى الوقوف على جاهزية اللاعبين، والحفاظ على أجواء المنافسة، خاصة أن نهاية هذا الأسبوع لم تشهد إجراء أي مباراة رسمية، بسبب خوض المنتخبات الوطنية للكبار والمحلي والأولمبي مباريات.
وشهدت المباراة الودية غياب بعض اللاعبين لالتزامهم مع المنتخبات الوطنية، كوليد الكرتي ورضى التكناوتي المتواجد مع الكبار، وأشرف داري مع المنتخب الأولمبي.
ويسعى الوداد العودة بنتيجة إيجابية، للرفع من حظوظ تأهله إلى دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى