الرئيسية 4 الرئيسية 4 كفانا تعصب الوطنية فوق كل اعتبار

كفانا تعصب الوطنية فوق كل اعتبار

كفانا تعصب الوطنية فوق كل اعتبار

جريدة أحداث الساعة24//صلاح تابت
من الحوايج لي ولات كاتستفز اي عاقل خصوصا في الايام الاخيرة هو داك الاحتقان غير المبرر بين الجماهير و لا سيما حنا في مدينة الدار البيضاء بين جماهير الغريمين التقليديين الوداد و الرجاء و المصيبة الكبيرة انه كاين شي ناس لي كايغديو هاد الاحتقان و كيزيدو يسهلو انو يصبح اكثر خطورة خصوصا بعض الاعلاميين مثلا ..
اما على الفيسبوك فالامر اصبح اخطر سب و قدف و اتهامات دون اي دليل او سند واقعي المشكل ان كاتلقى البعض عندهم اصدقاء من الطرف الاخر و كاتلقاه يتلقاه عادي و في الفيسبوك يسب جماهير الخصم و يدخل حتى صحابو …
جمالية احتفالات الالترات و الرونق لي كاتعطيه لمدرجات للاسف كاتخليه يتنسى امام المشاكل لي ولات كاتطرحها و لي ولات كاتوصل تال التصفية الجسدية زيد على هاد الشي ان البعض و لا كايفضل مصلحة الفريق ديالو على مصلحة البلاد او المنتخب …
للاسف من بعد ما كان الشدان بين الصحاب و الاخوة في اطار الضحك و التقشاب ولا كاياخد ابعاد اخرى اكبر و علاش هادشي كامل ؟؟ على جلدة منفوخة بالبرد.
و لي هي فالاصل لعبة و الانتماء ما عندو تا بعد واقعي من غير المواقف النبيلة ديال المؤسسين و لي لا علاقة لها بما يتم الترويج له اليوم من عنف و تهديد بالتصفية و هلم جرا من اشياء لا مبرر لها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.