الرئيسية 4 الرئيسية 4 الوداد يحقق فوزا صعبا على صانداونز

الوداد يحقق فوزا صعبا على صانداونز

الوداد يحقق فوزا صعبا على صانداونز

جريدة أحداث الساعة 24//صلاح تابت
فوز صغير حققه الوداد، على ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، بنتيجة 2 ـ 1، في المباراة التي جرت بملعب مولاي عبدالله بالرباط، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
افتتح التسجيل صلاح الدين السعيدي وبديع أووك في الدقيقتين 24 و 47، وأحرز هدف صن داونز كالفين نجونجا في الدقيقة 42.
شهية لاعبي الوداد كانت منذ البداية من خلال الوصول لمرمى حارس صن داونز، أونيانجو، ولاحت أولى الفرص في الدقيقة الخامسة من ضربة رأسية للسعيدي لكن الحارس أنقذها، تلتها محاولة أخرى لأشرف داري دون أن يحقق الوداد هدفه.
ومع مرور الدقائق بدأ لاعبو صن داونز يستعيدون توازنهم، ومارسوا حقهم في التهديد، واعتمدوا على المرتدات، وكانت أخطر فرصة للفريق الزائر عبر مابوي الذي سدد كرة ذهبت للقائم قبل أن يبعدها الحارس رضا التكناوتي.
هذه الكرة الخطيرة استفزت الوداد، حيث انطلق الكرتي من الجهة اليمنى، ومرر كرة للحداد داخل مربع العمليات، الذي وضعها أمام زميله السعيدي، الذي أطلق تسديدة قوية سجل منها الهدف الأول في الدقيقة 24.
هذا الهدف لم يوقف زحف الأصفر صن داونز، حيث ضغط بقوة، وبات يشكل خطورة كبيرة على دفاع الوداد، الذي عانى من ارتباك واضح.
وتمكن صن داونز من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق، من رأسية من اللاعب نجونجا.
وفي شوط المدربين ضغط الأحمر ليتأت له هدف ثاني، عندما انطلق الحداد من الجهة اليسرى، وسدد بقوة، حيث تدخل أنيانجو، غير أن الكرة عادت لأووك، الذي سجل الهدف الثاني للوداد.

لتنتهي المبارة بفوز الوداد بهدفين لهدف واحد في إنتظار التأكيد في مباراة العودة الاسبوع المقبل بملعب صانداونز أمام جماهيره الذي سيلعب بكل أوراقه أمام وداد عنيد لايعرف سوى تحقيق الفوز لاغير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.