الرئيسية 4 الرئيسية 4 فريق الرجاء يقلص الفارق بينه و بين المتصدر و يشعل المنافسة على اللقب

فريق الرجاء يقلص الفارق بينه و بين المتصدر و يشعل المنافسة على اللقب

فريق الرجاء يقلص الفارق بينه و بين المتصدر و يشعل المنافسة على اللقب

جريدة أحداث الساعة 24 // أشرف الحرشاني

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق الفوز امام فريق حسنية اكادير بنتيجة هدفين مقابل هدف و ذلك على أرضية ملعب اﻷب جيكو برسم مؤجل الدورة 17 من البطولة اﻹحترافية ﻹتصالات المغرب.
و عودة لتفاصيل المباراة التي عرفت حضور عدد كبير من الجماهير التي أبدعت طيلة 90 دقيقة فقد انطلقت المقابلة مند البداية بتحرك كلا الطرفين و سيل العديد من الهجمات و الفرص الخطيرة، التي كانت تفتقد لتركيز تارة و لسرعة تارة آخرى.
و بعد العودة من مستودع الملابس تواصلت المقابلة بنفس النهج و الندية ليتمكن فريق الحسنية من تسجيل أولى أهداف المباراة عن طريق اللاعب كريم البركاوي في حدود الدقيقة 63. و بعدها بثلاثة دقائق تمكن الفريق اﻷخضر من تعديل النتيجة عن طريق ضربة خطأ إنبرى لها اللاعب محسن ياجور و تعامل معها بذكاء ليسجل هدف غاية في الروعة في حدود الدقيقة 66 من المباراة. و سجل بدوره اللاعب فابريس نغا الهدف الثاني لرجاء عبر تسديدة قوية لم تترك أي مجال للحظ للحارس الحواصلي في حدود الدقيقة 84.و قد عرفت المباراة حالتي طرد حيث تم طرد كل من اللاعب القسيمي من فريق الحسنية و طرد اللاعب أيوب نناح.
و بهذه النتيجة تمكن فريق الرجاء من الحفاظ على مركزه في وصافة الترتيب ب 47 نقطة و قلص بهذا فارق النقط بينه و بين المتصدر الى 6 نقط. في حين تجمد رصيد الفريق السوسي في 36 نقطة في المركز الثالث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.