الرئيسية 4 الرئيسية 4 جمعية المحامون الشباب بالجديدة يفتحون النار على إدارة الضرائب ويخوضون وقفة إحتجاجبة داخل بهو محكمة الإستئناف بالجديدة

جمعية المحامون الشباب بالجديدة يفتحون النار على إدارة الضرائب ويخوضون وقفة إحتجاجبة داخل بهو محكمة الإستئناف بالجديدة

جمعية المحامون الشباب بالجديدة يفتحون النار على إدارة الضرائب ويخوضون وقفة إحتجاجبة داخل بهو محكمة الإستئناف بالجديدة

جريدة أحداث الساعة24//ناسك البشير

في خطوة لافتة، قامت جمعية المحامين الشباب في الجديدة و سيدي بنور، بوقفة احتجاجية، ردا على المقترحات التي قدمتها المديرية العامة للضرائب، لتسوية وضعيتهم الضريبية.

ورفضت جمعية المحامين الشباب في الجديدة، عقب اجتماع استثنائي عقدته أمس الثلاثاء، الصيغة المقترحة من طرف إدارة الضرائب، قصد تسوية أوضاعهم الضريبية، لكونها لم تراعِ، حسب البيان، الذي اطلع عليه موقع “أحداث الساعة 24 ″، خصوصية مهنة المحاماة، والوضعية الاجتماعية لغالبية المحامين، خصوصا فئة الشباب.
واستنكر المحامون الشباب، في بيان لهم، ما اعتبروه “مقايضة رسالة المحاماة كرسالة إنسانية نبيلة، من أجل حل أزمة الدولة الاقتصادية، والتي هي نتيجة توجهات، واختيارات خاطئة، وغير ديمقراطية، ولا شعبية”.

وأكد البيان، أن المحامين الشباب في الجديدة، ملتزمون بحق إدارة الضرائب في استخلاص الضريبة العادلة، انسجاماً مع الفصل 39 من الدستور، إلا أنه رفض، في الآن ذاته، اعتبار التصريحات الضريبية المقدمة من طرف المحامين غير صحيحة.
ودعت جمعية المحامين الشباب في الجديدة جميع الإدارات المهنية الوطنية إلى تحمل مسؤوليتها، وعبرت عن استعدادها لخوض جميع الأشكال الاحتجاجية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.