الرئيسية 4 الرئيسية 4 الأمريكان بمدينة سطات . الشاوية و فلوريدا في خدمة قضايا الشباب .

الأمريكان بمدينة سطات . الشاوية و فلوريدا في خدمة قضايا الشباب .

الأمريكان بمدينة سطات .
الشاوية و فلوريدا في خدمة قضايا الشباب .

نورالدين/ هشام أحداث الساعة 24.

قد د يتساءل البعض كيف لزوار قطعوا المحيط الأطلسي ونجدهم بمدينة سطات وليس بفاس ، مراكش ، البيضاء أو…
الجواب يكمن في الرجال والعلاقة التي يتميز بها خدام المجتمع المدني كل واحد حسب وضعيته الاجتماعية ، ثقافته ، حبه لكافة العموم ، ميسورين أكانوا ام فقراء .

قيلش سعيد إبن مدينة سطات ، صديق الفنانين وحينما نرى نجوم المسرح أمثال عبد الرزاق البدوي ، عزيز الفاضلي، عزيز دداس أوالمخرج التلفزيوني بوعروة يحلون بالمدينة ، زد عليهم عمالقة الملاعب نذكر منهم حسن بن عبيشة أو حسن ناضر من بنفيكا . نستنتج أن فن التدبير المجتمعي le management social له مكانة بمدينة سطات عاصمة المجد والشهامة .

عمل إجتماعي ، رياضي ، إشعاعي يكسر صمت المدينة سانده الجميع برئاسة السيد العامل محمد لهبيل وصفق له جمهور الإقليم.
اصدقاء امريكيين اعتادوا زيارة المنطقة كلما حلوا بالمغرب. إنه فريق أجاكس ميامي الذي عبر مسيريه تربطه علاقة جيدة بالسيد سعيد قيلش وهنا نرجع للكفاءات. الجامعي محمد وسعيد قلش سعداء ومندمجين في خدمة قضايا البلد والشباب كما صرح لنا العديد من زوار المدينة .

يوم السبت 2018/11/24 كشف لنا غيرة مدينة سطات عن ابناءها ( إنتصار ب 7/2 ) أمام الضيوف ومن قبل عمل إنساني بإمتياز ( زيارة الى دار الأطفال )محملة بالحب والهدايا.

درس في العلاقات الحسنة التي تزكي فلسفة المقاربة التشاركية. نتمنى ان نرى شبان مدينة سطات في زيارة مماثلة ل ميامي، Saint Lucie و أورلاندو Orlando
شكرا للجميع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.