الرئيسية 4 الثقافية 4 نجاح مهرجان موسم دار الضمانة اولاد صالح. (الدورة4- إقليم النواصر) 

نجاح مهرجان موسم دار الضمانة اولاد صالح. (الدورة4- إقليم النواصر) 

نجاح مهرجان موسم دار الضمانة اولاد صالح.(الدورة4- إقليم النواصر)

جريدة أحداث الساعة 24

بالطلقةالجماعية ( تبوريدة) المعتادة لذى الفرسان و المتوازية مع غروب الشمس بتاريخ الأحد 2018/7/15.يكون المهرجان الرابع، دار الضمانة اولاد صالح، قد برهن على مسار ناجح وهذا بشهادة الجميع ” استمتعنا بفقرات ثقافية، رياضية ، إجتماعية و إقتصادية و الشكر موصول ل اللجنة المنظمة التي يترأسها ، السيد رفيق نورالدين، رئيس الجماعة والنائب البرلماني الخدوم للمنطقة “شهادات إستقيناها بالمباشر لذى العديد من المكونات المحلية منها الزوار( عائلة السطبي) وأبناء المنطقة.
تكريم وإعتراف، فرجة، لقاءات، دور إقتصادي وإجتماعي . هذه الدورة التي تعتبر إرث تاريخي كرست فلسفة الحيات التي من أب إلى جد تتم فيها تسليم ، إن صح التعبير ، علم ركوب الخيل و كل متطلباته.

موروث ثقافي، إجتماعي و إقتصادي ؛ الإحصائيات الأولية تعطي نسبة مهمة من الزوار أستمتعوا بفقرات جميلة منها عملية “الكلة “بماءها البارد و التصفيقات المصاحبة لها ، بطلها رجل أبدع وتفنن في علم التبوريدة ويعد حكما بإمتياز.
مأكولات، تسلية، تنظيم، تعارف، زيارات، ترسيخ لموروث الخ .

لا يسعنا إلا التنويه بنجاح هذه الدورة وكل من ساهم في نجاحها من شركاء CASA” TECHNIQUE” و”SULTAN”، جمعية مهرجان أولاد صالح ، المؤسسات المحلية مع التذكير أن فريق عمل السيد نورالدين رفيق ، كانت له كل التجربة والمعرفة اللازمتين لكي يتغلب على كل صغيرة وكبيرة .
تهانينا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.