الرئيسية 4 الرئيسية 4 وليد الركراكي يعتذر عن تصريحاته

وليد الركراكي يعتذر عن تصريحاته

وليد الركراكي يعتذر عن تصريحاته

اعتذر وليد الركراكي عن تصريحاته الأخيرة، التي أعقبت مباراة الفتح أمام سريع وادي زم، برسم الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والتي انتقد فيها بشكل صريح فريق المغرب التطواني، بسبب نتائجه السلبية بعد ضمانه البقاء، وهو ما اعتبره البعض تشكيكا من ربان الفتح الرباطي في نزاهة المنافسة.
ورد الركراكي، عبر بلاغ رسمي نشره النادي على موقعه الرسمي: “تصريحاتي كان لها هدف واحد، هو التشجيع والحفاظ على العدالة الرياضية إلى غاية نهاية البطولة، وذلك بتجنب إقحام الأندية للفريق الرديف في المباريات التي مازالت تحمل تنافسا رياضيا”.

وأضاف الركراكي: «نادي الفتح الرياضي قام بإعادة 5 لاعبين من الفريق الأول من المملكة العربية السعودية لتمثيل الفريق في مباراة سريع وادي زم، يوم الأحد. وبذلك من الواضح أن تصريحي جاء قصد التفكير في قوانين المسابقة، على سبيل المثال، أن يكون 6 لاعبين من التشكيلة الرسمية قد لعبوا عددا محددا من المباريات». واختتم الركراكي تصريحه بالقول: “مع الاعتذار مرة أخرى نظرا لسوء فهم تصريحاتي، أود أن أشكر جميع من يشاركني الرأي حفاظا على الروح الرياضية”.

وكان الركراكي قد صرح، في حديث له مع قناة “الرياضية”، بعد المباراة المذكورة، بأنه لم تعجبه الطريقة التي لعب بها فريق المغرب التطواني مبارياته الأخيرة في البطولة، وقال: “أنا تطواني وسأتصل بأبرون للحديث معه في هذا الخصوص، لقد لعبنا بقتالية أمام خنيفرة والكوكب، لكن بعض الأندية تلعب بطريقة أخرى، فالروح الرياضية لم تكن حاضرة “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.