الرئيسية 4 الرئيسية 4 الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين وبدعم من مجموعة السنتيسي  تتوج الفائزين بجائزة أفضل رياضي بالصحراء في حفل تاريخي.

الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين وبدعم من مجموعة السنتيسي  تتوج الفائزين بجائزة أفضل رياضي بالصحراء في حفل تاريخي.

أحداث الساعة 24 .
تم يوم أمس الخميس 15 فبراير الجاري بمركز الإستقبال حي المطار تتويج الفائزين بالإستفتاء الخاص بأفضل رياضي ورياضية بالصحراء لسنة 2017، و الذي أجرته الجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين فرع جهة العيون الساقية الحمراء، بدعم من مجموعة السنتيسي والذي فاز به كل من لاعب وداد السمارة لكرة اليد “رشيد حامد” ولاعبة النادي البلدي “حياة خيرو” .

وتعتبر هذه المناسبة هي السنة الثانية على التوالي التي يتم فيها اختيار أفضل الرياضيين وتتويجهم بأوسمة التفوق، تثمين لجهودهم وتحفيزا لإبداعاتهم التي قادتهم إلى منصة التتويج بالجائزة الثانية من نوعها .

وفي هذا الإطار أكد السيد ” مصطفى اشكيريد ” رئيس الفرع الجهوي للجمعية المغربية للإعلاميين الرياضيين، على أن هذه النسخة ستكون عاملا محفزا ومشجعا لتطوير الجائزة لتشمل أكبر عدد من المتوجين في النسخة القادمة، وذلك بتعزيز التعاون والشراكة مع الشركاء .
وتشكل هاته الجائزة حدثا سنويا مميزا ، لما تحمله من أهداف سامية تعلي من شأن الإبداع الرياضي في الأوساط المغربية والصحراوية، وذلك من مجموعة السنتيسي ، هذه المؤسسة المواطنة التي تساهم بشكل جبار في إنجاح هكذا أنشطة بالأقاليم الجنوبية .

وتميز حفل التتويج بحضور هام تقدمه ممثل رئيس جهة العيون الساقية الحمراء و ممثل رئيس المجلس البلدي للعيون، وممثلي مجموعة السنتيسي و المدير الجهوي للشباب و الرياضية السيد محمد بولسان، و رئيس عصبة الصحراء لكرة القدم السيد الحسين بن عويس و الإطار التقني بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المامي السملالي و رئيسة المجموعة الوطنية لكرة القدم إلا خديجة و عدد من رجال الإعلام والفاعلين في الحقل الرياضي بالجهة ،حيث أثنو على النجاح الإستثنائي والمنقطع النظير لهاته البادرة .

ليختتم الحفل المنظم على شرف المتوجين بتكريم عدد من الفعاليات و تتويج الفائزين من طرف ممثلي مجموعة السنتيسي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.