الرئيسية 4 الرئيسية 4 الرجاء ينفرد بالصدارة في مباراة تألق فيها محسن ياجور بثلاثية رائعة.

الرجاء ينفرد بالصدارة في مباراة تألق فيها محسن ياجور بثلاثية رائعة.

أحمد ماغوسي //أحداث الساعة 24.

في مباراة مثيرة ،غنية بالأهداف ومستوى تقني متميز ، تمكن الرجاء البيضاوي من الفوز على ضيفه أولمبيك خريبكة عصر اليوم الأربعاء 14 فبراير الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء برسم الدورة 16 من الدوري المغربي الممتاز والتي انتهت بأربعة أهداف لثلاثة.

بداية جيدة لعناصر فريق الرجاء الرياضي مند انطلاقة الشوط الاول حيت فرضوا اسلوب لعبهم مستغلين بذلك عاملي الملعب و الجمهور ، واضاعوا عدة محاولات لم يتم استغلالها بالشكل الصحيح و الفعال خاصة من طرف كل من محسن ياجور و زكرياء حدراف .

وامام مجريات اللعب يتمكن اللاعب آدم النفاتي في الدقيقة 27 من هز شباك الحارس الرجاوي أنس الزنيتي بعد خطأ فادح للعميد بدر بانون في التغطية الدفاعية واسترجاع جيد للاعب المترجي الدي يمرر الكرة في طبق من ذهب للاعب النفاتي الدي أودعها في شباك الرجاء .

الدقيقة 40 زكرياء حدراف يقدف الكرة بقوة في إتجاه المرمى بعد تلقيه الكرة من تمريرة عرضية لكن يقظة الحارس الخريبكي حمزة معتمد حالت دون ترجمتها لهدف حقيقي .

زهير مترجي كاد في الدقيقة 44 أن يضيف الهدف الثاني بعد انفراده بالحارس أنس الزنيتي و تخطيه بكل سهولة للاعب اجبيرة ، لكن قدفته تمر بجانب مرمى الرجاء.

مع انطلاقة الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة 47 يتمكن زهير أوشن من إضافة الهدف الثاني ، الشيء الدي دفع مدرب الرجاء تعويض اجبيرة باللاعب الحافظي الدي أنعش خط وسط الميدان و بالتالي إستطاع تغيير معالم هده المباراة وساهم في خلق مجموعة من المحاولات و التي تمكن من خلال إحداها المتألق محسن ياجور من تقليص فارق الأهداف ويسجل الهدف الأول للرجاء ، ليضيف ليما مابيدي الهدف الثاني في الدقيقة 51، وبعد مرور دقائق معدودة عاد ياجور ليضيف الهدف الثالث للرجاء في الدقيقة 55 بعد إنفلاته من الحراسة المشددة عليه من طرف مدافعي الفريق الخريبكي ويتلقى الكرة من أمام مرمى الحارس حمزة معتمد ليودعها الشباك ، وعلى بعد دقائق قليلة من نهاية اللقاء أَضاف اللاعب زهير أوشن الهدف الثالث لأولمبيك خريبكة، لكن يعود محسن ياجور ليحسم المباراة في الدقيقة 93 ويسجل الهدف الرابع والأخير معلنا أحقية الرجاء الرياضي لصدارة ترتيب الدوري بـ 31 نقطة، بينما ظل أولمبيك خريبكة في الرتبة 13 برصيد 16 نقطة.

بعض الاحصائيات للفريقين :

بعد هذا اللقاء يحتل فريق الرجاء البيضاوي المركز الأول في الدوري. برصيد 31 نقطة .

* لعب الفريق نحو 16 مباراة في الدوري.

* حقق الفريق الفوز في 9 مباريات حتى الآن.

* حقق الفريق التعادل في 4 مباريات حتى الآن.

* تلقى الفريق الهزيمة في 3 مباريات حتى الآن.

بعد هدا اللقاء فريق أولمبيك خريبكة يحتل المركز الثالث عشر في الدوري المغربي الممتاز، برصيد 16 نقط.

* لعب الفريق نحو 16 مباراة في الدوري.

* حقق الفريق الفوز في 4 مباريات حتى الآن.

*حقق الفريق التعادل في 4 مباريات حتى الآن.

* تلقى الفريق الهزيمة في 8 مباريات حتى الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.