الرئيسية 4 الحوادث 4 كلميم.. عصـابة تسلب ”مشعوذ” مبلغ 16 مليون سنتيم

كلميم.. عصـابة تسلب ”مشعوذ” مبلغ 16 مليون سنتيم

كلميم.. عصـابة تسلب ”مشعوذ” مبلغ 16 مليون سنتيم

وقعت يوم امس الثلاثاء السادس من فبراير ببلدية بيوزكارن التابعة ترابيا لإقليم كلميم عملية سطو هوليودية وبطريقة فنية ضحيتها رجل يمارس الشعوذة بمنزله ويقصده مجموعة من الأشخاص طمعا في فك السحر أو حلّ المربوط أو جلب الغائب.

لم يكن المشعوذ يعلم بما تخبؤه له الأقدار إلى أن طرق خمسة أشخاص بابه في حدود السابعة مساء بعد أن كانوا على متن سيارة رباعية الدفع، مثلما ما أكده مصدر محلي، قبل أن تتبين النوايا ويتعرض المشعوذ للسطو وسرُق منه ما مجموعه 16 مليون سنتيم مستغلين وجوده بمفرده في المنزل.

الضحية انطلت عليه الحيلة، بعد أن فتح باب منزله لأشخاص قدّموا أنفسهم على أساس أنهم يرغبون في فك السحر وسرعان ما عمدوا إلى دفعه ومن ثمة أغلقوا فمه وقاموا بربط يديه ورجليه، فكان الاستسلام سيد الموقف إلى أن استولوا على أمواله المتحصل عليها من الشعوذة.

وكان تخلف الضحية عن مهمته المتمثلة في رفع آذان صلاة الفجر، سببا في تقفي أثره من طرف جاره الذي قام بإخبار آخرين بأن “الفقيه” لا يجيب على هاتفه ومن ثمة حلّت عناصر من سرية الدرك الملكي بالمنزل موضوع السطو بناء على تعليمات النيابة العامة وعملوا على اقتحامه في الثامنة صباحا، قبل أن يفكوا رباط “الفقيه” الذي أطلعهم على تفاصيل الواقعة وملابساتها.

الشكوك تحوم حول الزوجة بعد أن جمعت أغراضها في اليوم نفسه وغادرت منزل الزوجية في الثالثة زوالا، بعد أن أخبرت زوجها بأنها اشتاقت لعائلتها وبالتالي لا مفر من زيارتها في مدينة طانطان، غير أن أبحاث الدرك هي الكفيلة بفك شيفرة هذه الواقعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.