الرئيسية 4 الرئيسية 4 الراقي يتفاعل مع جماهير الرجاء 

الراقي يتفاعل مع جماهير الرجاء 

الراقي يتفاعل مع جماهير الرجاء 

أكد عصام الراقي، عميد فريق الرجاء الرياضي، المنتقل حديثا للدوري السعودي الممتاز، أنه لم يوقع أي عقد بعد مع فريق الرائد، على الرغم من تأكيد هذا النادي، حسم الصفقة، فاتحا الباب لإمكانية تراجعه عن التوقيع الرسمي.

وفتح الراقي الباب، أمام إمكانية عودته للفريق الأخضر، وذلك بعد أن كتب في تعليق له، على إحدى تدويناته، على صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي “أنستاغرام”: ” باش نجاوب على أسئلتكم، أنا لم أوقع بعد، ويكون خير إن شاء الله، وشكرا لكم”.

الرد اعتبره العديد من عشاق النادي الأخضر، مؤشر ا على إمكانية عودة الراقي للفريق، بعد رحيل حسبان في الجمع العام الغير العادي، الذي سيعقد غدا الجمعة.

وفي السياق ذاته، من المنتظر أن تبث لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نهاية الأسبوع الجاري، في قضية نزاع الراقي مع إدارة سعيد حسبان، وذلك بعد توصلها برد إدارة النادي حول الدعوى التي رفعها الراقي للجامعة، من أجل فسخ عقده من طرف واحد، لعدم توصله بمستحقاته المالية، ورواتب ثلاثة أشهر متتالية.

وسبق لعزيز الشافعي، وكيل أعمال الراقي، أن أكد بدوره، في تصريح تلفزي، بأن لاعبه ينتظر قرار الجامعة من أجل التوقيع بشكل رسمي في كشوفات نادي الرائد السعودي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.