الرئيسية 4 الرئيسية 4 الوداد يتوجه إلى موريتانيا بغيابات وازنة

الوداد يتوجه إلى موريتانيا بغيابات وازنة

الوداد يتوجه إلى موريتانيا بغيابات وازنة

صلاح تابت /جريدة أحداث الساعة 24

يتوجه فريق الوداد الرياضي إلى العاصمة الـموريتانية نواكشوط صباح اليوم الجمعة ، إستعدادا لمباراة إف سي نواذيبو الموريتاني، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.
و تشهد كتيبة الفريق الأحمر العديد من الغيابات و يتعلق الأمر بكل من صلاح الدين السعيدي العائد من الإصابة و العميد إبراهيم النقاش بسبب الإيقاف فيما يغيبان المهاجمين أيوب الكعبي و كاسونغو، إلى جانب محمد كمال بسبب قوانين “الكاف”، إذ بإمكان اللاعبين الذين تم تسجيلهم في اللائحة القارية في الفترة المتراوحة ما بين 21 و 31 يوليوز الماضي، اللعب في دور المجموعات في حين لا يتم تأهيلهم للمشاركة في الأدوار الأولى.
ويذكر أن اللقاء ينطلق يوم الأحد القادم، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب “الشيخة بويديا” في نواكشوط.
وفيما يلي قائمة اللاعبين المستدعاة :

أحمد رضى ﺍﻟﺘﻜﻨﺎﻭﺗﻲ، وياسين ﺍﻟﺨﺮﻭﺑﻲ، بدر ﻛﺎﺩﺍﺭﻳﻦ، عبد اللطيف ﻧﻮﺻﻴﺮ، أيوب ﺍﻟﻌﻤﻠﻮﺩ، محمد ﺍﻟﻨﺎﻫﻴﺮﻱ، الشيخ إبراهيم ﻛﻮﻣﺎﺭﺍ، أشرف ﺩﺍﺭﻱ، إبراهيم ﻧﺠﻢ ﺍﻟﺪﻳﻦ، أنس ﺍﻷﺻﺒﺎﺣﻲ، يحيى ﺟﺒﺮﺍﻥ، وليد ﺍﻟﻜﺮﺗﻲ، أيمنﺍﻟﺤﺴﻮﻧﻲ، وميشيل ﺑﺎﺑﺎﺗﻮﻧﺪﻱ، وبديع ﺃﻭﻭﻙ، وأمين ﺗﻴﻐﺯﻭﻱ، وزهير ﺍﻟﻤﺘﺮﺟﻲ، هيثم البهجة، غابرييل أوكيشوكو، إسماعيل الحداد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: