الرئيسية 4 الرئيسية 4 سكان حي الأزهر البرنوصي شطر سيفام يشتكون من مواقف الشاحنات الضخمة المقابلة لبيوتهم.

سكان حي الأزهر البرنوصي شطر سيفام يشتكون من مواقف الشاحنات الضخمة المقابلة لبيوتهم.

سكان حي الأزهر البرنوصي شطر سيفام يشتكون من مواقف الشاحنات الضخمة المقابلة لبيوتهم.

جريدة أحداث الساعة 24//عبد الله شوكا

يقع حي الأزهر بمحاذاة شركة سيفام والطريق الرابطة بين البرنوصي في اتجاه طيط مليل والطريق الوطنية رقم 9, ولعل هذا الشطر محروم من أبسط المرافق التي يمكن أن يستفيد منها المواطن، باستثناء مساحة أرضية خلاء تقع أمام واجهة الحي، وتكون فضاء لتفسح الأسر خلال فصل الربيع.
الا أنه وفي الظروف الحالية أصبح سكان حي الازهر شطر سيفام يعانون الأمرين مع تواجد مواقف للشاحنات الضخمة.

ويوجه سكان حي الأزهر شطر سيفام تساؤلات الى مختلف المجالس الحضرية، لماذا لم يخصص هذا المكان الذي أصبح موقفا لعشرات الشاحنات المستعملة والمتهالكة، لماذا لم تنجز فوق هذا المكان حدائق عمومية تملأها الورود والازهار والمناظر الجميلة وتكون متنفسا للساكنة، عوض تأفف السكان من هذا المكان الذي أصبحت شاحنات ضخمة تحتله ليل نهار، مع ما تتركه من بقايا قطرات البنزين والكازوال والزفت والزيت المحروق وما تطلقه من روائح كريهة تدخل حتى للبيوت.

ولعل السؤال العريض الذي يتبادله سكان حي الأزهر شطر سيفام ، من قرر بتخصيص هذا المكان ليصبح موقفا للشاحنات الضخمة وما تحدثه من تضايق للسكان ، علما أن سائقون يغيرون ملابسهم أمام أنظار العائلات غير عابئين باحترام الأسر.
لقد سئم سكان حي الأزهر شطر سيفام من هذه السلوكات التي أصبحت تؤرقهم هم وعائلاتهم.

وقد فتح سكان الأزهر شطر سيفام صدورهم لجريدة أحداث الساعة 24 كي تنقل شكاويهم الى مختلف المجالس الحضرية التابعة لعمالة البرنوصي، وحتى تقوم باخلاء هذا المكان من الشاحنات الضخمة وتفكر في انجاز حدائق عمومية تكون متنفسا للعائلات والأسر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: